خالد صلاح

أرسنال يبدأ رحلة الدورى الأوروبى أمام كولن وتوقعات بمشاركة الننى

الخميس، 14 سبتمبر 2017 08:00 ص
أرسنال يبدأ رحلة الدورى الأوروبى أمام كولن وتوقعات بمشاركة الننى محمد الننى مع لاعبي أرسنال


كتب سيد حسنى

يستهل فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري محمد النني، مشواره فى بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج" اليوم الخميس، عندما يستضيف على ملعب "الإمارات" نظيره كولن الألماني فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات بالبطولة.

يدخل أرسنال المباراة بمعنويات مرتفعة عقب تغلبه فى الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة، وسط توقعات أن يشارك النني خلال المباراة بعد خروجه من قائمة الفريق فى مباريات الدوري.

ومن المتوقع أن يشارك محمد الننى فى مباراة اليوم بعدما تغيب عن فريقه فى آخر 3 مباريات على الرغم من بدايته المميزة بالدوري وصناعة أول أهداف الموسم الجارى لزميله لاكازيت أمام ليستر سيتى فى المباراة التى حسمها المدفعجية بنتيجة 4/3.

أرسنال يشارك فى المجموعة الثامنة التى يقع فيها كلاً من باتي بوريسوف البيلاروسي وكولن الألماني وكرفينا الصربي، وتلعب مباريات دور المجموعات بداية من اليوم الخميس 14 سبتمبر وتنتهى في 7 ديسمبر ويتأهل إلى دور الـ32 أصحاب المركزين الأول والثانى من كل مجموعة.

ويصل 24 فريقا من المجموعات الـ12 إلى دور الـ32 بجانب 8 أندية من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الثمانية بدور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي.

وفى باقى مباريات اليوم، يحل سبورتنج براجا البرتغالي الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، ضيفا على هوفنهايم الألماني وميلان مع أوستريا فيينا وإيفرتون مع أتالانتا، ومارسيليا مع كونيا سبور، وفياريال مع أستانا، وأتلتيك بلباو مع هيرتا برلين، ولاتسيو مع فيتيسه أرنهيم ونيس مع زولت وارجم.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة