خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم عن تصريحات كلوب بعد التعادل مع اشبيلية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:33 م
أخبار ليفربول اليوم عن تصريحات كلوب بعد التعادل مع اشبيلية يورجن كلوب مدرب ليفربول

كتب - مروان عصام

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح عن تعادل فريقه مع أشبيلية الأسبانى بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

مدرب ليفربول يتحدث عن التعادل مع أشبيلية

 

وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "تدور المباريات حول النتائج وهذا هو الواقع، سجلنا هدفين وتمكنوا من فعل ذلك أيضاً لتنتهى المباراة بالتعادل، هل أشعر بخيبة الأمل؟ لست متأكداً بأنها الكلمة الصحيحة لوصف شعورى ولست سعيداً بهذا الأمر بكل تأكيد، ولكننى راضى عن جزء كبير من المباراة، حاولنا نسيان نتيجة مباراة نهاية الأسبوع الماضي، ولكننا بشر وبإمكان هذه الأمور أن تؤثر على ثقتنا، لاحظت أن الفريق كان يقدم أداء مثالى من الدقيقة الأولى وقدمنا مباراة جيدة".

كلوب مدرب ليفربول وكوتينيو
كلوب مدرب ليفربول وكوتينيو

 

أضاف مدرب ليفربول، "غالباً ما تكون المباريات بين الفرق القوية مملة قليلاً، ولكن هذا اللقاء كان العكس تماماً، وذلك بسبب الرغبة والشغف التى لعب بها الفريق، نقدم احترامنا لـ إشبيلية لأنه لم يستسلم بتاتاً، حالفه الحظ مع ركلة الجزاء بكل تأكيد وربما كانت ستحسب ركلة أخرى، ولكننا صنعنا عدد أكبر من الفرص، هذا أمر مهم"، متابعاً، "تمكنا من صنع العديد من الفرص أمام فريق دفاعى ومنظم، وهذه هى الحقيقة، ولكن من المهم أن تمضى قدماً فى عالم كرة القدم، هناك العديد من الأمور التى نستطيع تعلمها من هذه المباراة والاستفادة منها فى المباريات القادمة، وهذا ما سنحاول فعله".


مدرب ليفربول يتحدث عن مشكلة إنهاء الهجمة

 

واصل كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول تصريحاته قائلاً، "إذا كان الفريق يسدد العديد من الكرات ولا يسجل الأهداف من خلالها ربما سيشكل هذا الأمر مشكلة لنا، ولكننى لا أعتقد بأن هذا الأمر سيحدث، غالباً ما لا تسجل عدد أكبر من الأهداف التى أحرزناها فى هذا النوع من المباريات، لذلك لا تعتبر هذه المباراة مقياس لهذا الأمر، صناعة الفرص هى الأمر الأهم فى كرة القدم وفعلنا ذلك فى عدة مناسبات فى اللقاء، أنا أعرف أن الكثير سيتحدث عن الهجمات المرتدة، وحصلنا على بعض الفرص منها، هل كان بإمكاننا التسجيل من خلالها؟ نعم ولكننا لم نتمكن من فعل ذلك، يجب علينا تحسين هذا الجانب، ولكن هذه المشكلة لا تعتبر مرض مزمن ونستطيع تغييره للأفضل، سنبذل قصارى جهدنا لتحسينه بالإضافة إلى جوانب أخرى من اللقاء".

فيرمينو لاعب ليفربول لحظة إهدار ركلة الجزاء
فيرمينو لاعب ليفربول لحظة إهدار ركلة الجزاء

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة