أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور يطلق 4 تصريحات نارية فى 24 ساعة.. رئيس الأبيض يؤكد: الزمالك لم يسدد أموالا لأحمد حسن.. وإقالة الطبيب السابق لتسريب الأخبار.. محمد إبراهيم بـ2 مليون دولار.. 350 عضوية عاملة لأسر شهداء الجيش والشرطة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 02:22 م
مرتضى منصور يطلق 4 تصريحات نارية فى 24 ساعة.. رئيس الأبيض يؤكد: الزمالك لم يسدد أموالا لأحمد حسن.. وإقالة الطبيب السابق لتسريب الأخبار.. محمد إبراهيم بـ2 مليون دولار.. 350 عضوية عاملة لأسر شهداء الجيش والشرطة مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 4 تصريحات ساخنة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة فى كافة الاتجاهات بعد حديثه عن مصير محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق وأسباب رحيل الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى السابق وحقيقة سداد مستحقات أحمد حسن لاعب الفريق الأسبق.

الزمالك لم يسدد أموالا لأحمد حسن

قال مرتضى منصور إن نادي الزمالك لم يسدد أى أموال لأحمد حسن بعدما أعلن الأخير تقاضيه مليونا و500 ألف جنيه قيمة مستحقاته لدى النادى أثناء تواجده ضمن صفوفه كلاعب.

شيك أحمد حسن
شيك أحمد حسن

 

وأضاف مرتضى منصور أن المقابل الذى تقاضاه أحمد حسن من اتحاد الكرة المصري لا علاقة للنادي الأبيض به، متابعا أن نادى الزمالك ليس لديه مستحقات لدي اتحاد الكرة بل العكس الجبلاية هى التى تطالب النادى الأبيض بالحصول على نسبة 15% من عقد الرعاية .

إقالة الطبيب السابق لتسريب الأخبار

كما أكد رئيس نادى الزمالك أن السبب الأساسى في إقالة طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى السابق أنه كان يسرب معلومات غير دقيقة ومغلوطة عن إصابات اللاعبين، مؤكدا أن الإدارة  البيضاء فضلت رحيل الطبيب السابق من منصبه في ظل الأنباء المسربة لوسائل الإعلام عن إصابات اللاعبين.

محمد إبراهيم بـ 2 مليون دولار

فيما كشف مرتضى منصور عن تحديد 2 مليون دولار للموافقة على رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، بعدما تلقى عرضًا من الرائد السعودي للانضمام لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية مقابل 200 ألف دولار فقط، وأكد رئيس الزمالك بأن ضعف المقابل المادي السبب الأساسى في عدم الموافقة على رحيل اللاعب خصوصا أنه لا يقل عن زملائه مصطفى فتحى ومحمود عبد المنعم كهربا المعارين إلى التعاون واتحاد جدة السعوديان .

محمد إبراهيم  لاعب الزمالك
محمد إبراهيم لاعب الزمالك

 

350 عضوية عاملة لأسر شهداء الجيش والشرطة

كما كشف رئيس الزمالك عن توفير 350 عضوية عاملة لأسر شهداء مصر من الجيش والشرطة وأضاف أنه تم أضاف بند في اللائحة الجديدة يتيح عمل عضويات استثنائية لأسر الشهداء معربا عن خالص تعازيه فى الشهداء الذين راحوا ضحية الإرهاب الغاشم فى سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

آخر خبر احلى خبر

هذه هى الروح المصرية الاصيلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفيومى

الرجل الخارق

المستندات توضح حثول احمد حسن هلى ١٥٠٠٠٠٠ 1500000 جنيه مصرى و الرجل ذو التصريحات الناريه يقول لا .... ؟ و الحكام و النهار الايود و الجزم و التعليق على باب النادى هل يثلح لادارة مادى ولا دكان جزاره؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

فلوس احمد حسن الفزورة و الحل

فلوس احمد حسن الفزورة و الحل احمد حسن نشر علي الميديا صورة الشيك و قسبمة الحسابات اذا هو خد الفلوس و مرتضي بيقول مدفعتش علشان حفظ ماء وجهه ( اذا كان يوجد ) - و الامر ببساطه ان اتحاد الكرة اوقف القيد لنادي الزمالك حتي قام بسداد متاخرات جميع اللاعبين لاتحاد الكرة الذي قام بدوره بسداد المستحقات الخاصه بكل لاعب فالشيك صادر من اتحاد الكره كجهة زسيطه بين النادي و اللاعبين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة