خالد صلاح

مفاجأة .. الهلال السعودى كان قريباً من ضم نجم تشيلسى "المنبوذ"

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 02:43 م
مفاجأة .. الهلال السعودى كان قريباً من ضم نجم تشيلسى "المنبوذ" دييجو كوستا


كتب - مروان عصام

فجرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن نادى الهلال السعودى كان قريباً من التعاقد مع دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية التى إنتهت أمس فى السعودية.

وقالت الصحيفة إن نادى الهلال السعودى كان يسعى للتعاقد مع دييجو كوستا على سبيل الإعارة حتى يناير القادم مقابل ثمانية ملايين يورو.

ولا يشارك دييجو كوستا فى تدريبات ومباريات تشيلسى الإنجليزى منذ فترة طويلة بعدما أبدى الايطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى للفريق اللندنى رغبته فى التخلى عن خدمات اللاعب الاسبانى وهو القرار الذى أثار غضب إدارة تشيلسى.

ولم يتمكن دييجو كوستا من الانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد الإسبانى الصيف الحالى بسب العقوبة الموقعة على "الروخى بلانكوس" عليه من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا)، والتى حرمته من إبرام تعاقدات جديدة، وسط توقعات بإنضمامه لصفوف الفريق المدريدي فى يناير القادم.

يذكر أن نادى الهلال السعودى تعاقد أمس مع المهاجم الفنزويلى ريفاس قادماً من صفوف الشارقة الإماراتى قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية فى المملكة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة