خالد صلاح

شاب يطالب باسترداد الشبكة من خطيبته: "رفضت إجراء كشف العذرية"

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 08:00 ص
شاب يطالب باسترداد الشبكة من خطيبته: "رفضت إجراء كشف العذرية" محكمة الأسرة


كتبت أسماء شلبى

بعد مضى 6 شهور على الخطبة، فوجئت الشابة الحسناء بطلب غريب من خطيبها قبل أن يعقد قرانه بها، ووضعه كشرط لإتمام الزيجة بينهما بسبب هاجس أنها كانت على علاقة بغيره.

 

وقالت "فريدة.ن.ر" ردا على دعوى رد الشبكة التى أقامها خطيبها أمام محكمة الأسرة بأكتوبر برقم 2032 لسنة 2017:" لم أكن أتصور أن جنونه وشكه المبالغ فيه وغيرته القاتلة تصل لتلك الدرجة بأن يعطى الحق لنفسه أن يطالبنى بكشف عذرية، شرطا لإتمام زيجتى به، وأن يطعن فى شرفى دون حق أو دليل".

 

وتابعت:" عندما صارحنى برغبته فى تنفيذ طلبه دون إخبار أحد، طردته من منزلنا وفسخت خطبتى منه، بعد أن علم أهلى بجهله وتخلفه ورفض أبى أن يرجع له الشبكة لأنه هو من أساء لى وعائلتى التى فتحت له منزلها".

 

واستطردت فريدة:" ووقتها ظهرت أخلاقه التى كان يخفيها وبدأ فى محاولته الاعتداء على، وحرر محضرا ضدى، وجعلنى لأول مرة أدخل قسم شرطة ولكنى رغم كل ذلك رفضت إعطائه الشبكة ليس لقيمتها المادية ولكن فقط من أجل تأديبه على تأخر حالته العقلية".

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هههههههههههه

يا عالم يا نصابين مش انتى اللى فسختى الخطوبة ترجعى الشبكة, عائلة نصابين بتستغل الظروف

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عندما يتسلل الشك والريبة الى قلب انسان يدمره

اذا كان فسخ الخطوبة من العروسة فرد الشبكة واجب و لايجوز التحجج باى سبب كان منه او بفعله هو طالما كان طلبه مشروع وكشف العذرية طلب مشروع فى حالة شكه فى سلوكها حتى لا يفاجئ بما هو العن بعد الزواج ويدخل فى مشكلة اكبر

عدد الردود 0

بواسطة:

nagy shaaban

الزواج عقد

لكل عقد شروطة ومن حقه ان يطلب ما يريد ولكى ان تقبلى او ترفضى ما تردين وهو اولا واخرا عقد نكاح ولا اعتقد ان الشرع يسمح لكى بالشبكة فانتى من فسخ وبنسبة لشرطة لكى ان تطلبى مثلة من حيث الكشف الطبى على قدراتة الصحية والانجابية وحتى الجنسية من خلال المعامل والاطباء واتقى الله والسؤال فى دار الافتاء اصح والتقى للقلوب والله اعلى واعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

زوجتى ولدت يوم تزوجتها . ولاداعى للنبش فى الماضى

والمثل يقول مفيش راجل يقدر يحرر امرأة .

عدد الردود 0

بواسطة:

m

دنيا جرا فيها ايه ده ملوش غير الشبشب

هل يصح من المعلقين الا فوق اطلب منهم كشف عذريه لااخوتهم لو يرضو يبقى مفيش نخوه فعلا وخلاص مفيش رجاله وبيت محترم ال قليل الغلطة انك المفروض تضربيه بالشبشب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة