خالد صلاح

تخفيض رسوم المدن الجامعية بطنطا لـ٣٠٠ جنيه

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 08:26 م
تخفيض رسوم المدن الجامعية بطنطا لـ٣٠٠ جنيه الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا


الغربية - مصطفى عادل

قرر الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، تخفيض رسوم المدن الجامعية إلى 300 جنيه إيمان بدور الجامعة فى رفع المعاناة عن كاهل الطلاب، والأسر المصرية.
 
جاء ذلك خلال استقباله عدد من الطلاب يمثلون طلاب المدن الجامعية بنين وبنات بجامعة طنطا للتعبيرعن الوضع الحالى ونقل الصورة كاملة إلى رئيس الجامعة بعد القرار الذى أصدره المجلس الأعلى للجامعات برفع رسوم المدن الجامعية إلى 350 جنيهاً بعد أن كانت 165 جنيهاً العام الماضى.
 
وأوضح الدكتور إبراهيم سالم، للطلاب أن تسكينهم بالمدن الجامعية سيتم فور استكمال الإجراءات الإدارية وانتهاء توزيع الطلاب على أماكنهم المخصصة، مطالباً إياهم بعدم التردد فى التواصل معه شخصياً حال تعرضهم لأى مشكلة وأن الباب مفتوح أمام جميع أبنائه من طلاب الجامعة وأنه لن يدخر جهداً فى توفير سبل الراحة والأمان داخل الجامعة وحقهم فى الحصول على خدمة تعليمية متميزة تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل بعد تخرجهم.
 
حضر اللقاء الدكتور مدثر طه أبو الخير المفوض بشئون التعليم والطلاب بجامعة طنطا.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة