خالد صلاح

تامر حسنى يحيى حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 07:00 م
تامر حسنى يحيى حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات    تامر حسنى


كتب على الكشوطى

يحيي النجم تامر حسني حفل افتتاح أسبوع شباب الجامعات للمنافسات الرياضية والألعاب الأولمبية بجامعة المنوفية الخميس المقبل بحضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وتحت إشراف الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية ويتم خلال هذا الأسبوع مجموعة من المنافسات الرياضية بين شباب الجامعات على مستوى الجمهورية.

ويتم خلال هذا الحفل تكريم أبطال مصر فى البطولات العالمية ومنهم رحمة خالد السباحة وبطلة مصر والعالم البارالمبية، وأحمد عدلى بطل العالم في الشطرنج، وياسمين حمدي بطل مصر والعالم في الكاراتيه، وكابتن أحمد طارق بطل العالم في رمي المطرقة، وكان هناك تكريم للعديد من أبطال مصر في مجالات أخري ولكنهم اعتذروا لوجود العديد من الارتباطات بمعسكرات التدريب لبطولات عالمية.

وكان الدكتور معوض الخولي قد قام بجولات تفقدية مع محمد مكى صاحب الشركة المنظمة للحفل، لاستاد الجامعة والفندق التابع لها والمطعم المركزى والجوالة وذلك استعدادًا لأسبوع الشباب الجامعات .





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة