خالد صلاح

بالصور.. مدير أمن كفر الشيخ يتقدم مشيعى جثمان شهيد سيناء

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:41 م
بالصور.. مدير أمن كفر الشيخ يتقدم مشيعى جثمان شهيد سيناء جنازة شهيد الحامول

كفر الشيخ – محمد سليمان

شيع الآلاف بقرية الكفر الشرقي بالحامول بمحافظة كفر الشيخ، فى جنازة عسكرية، يتقدمهما اللواء أحمد صالح مدير الأمن، جثمان الشهيد مجند محمود أحمد عبد العزيز دحروج 20 سنة، مجند قوات شرطة العريش، الذى استشهد فى الهجوم الإرهابى بحادث العريش بمحافظة شمال سيناء، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام المساعد، والعميد سامح الطنوبى المستشار العسكري للمحافظة، والعميد محمد عمار مدير البحث الجنائى، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، لتشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه، بقرية الكفرالشرقى، بمركز الحامول.

 

خرجت الجنازة من مسجد القرية وسط جمع غفير من الأهالى، وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها "لا اله إلا الله، والشهيد حبيب الله "يا شهيد نام وارتاح، وإحنا نكمل الكفاح"  لا اله إلا الله والإرهاب عدو الله"، وطالبوا بسرعة ضبط الجناة والقصاص منهم وتقديمهم للعدالة.

 

وقدم  اللواء أحمد صالح مدير الأمن، العزاء لأهالي أسرة الشهيد متمنيا لهم الصبر والسلوان، مؤكدا على إصرار الدولة على اجتثاث جذور الإرهاب الأسود والقصاص لكل أهالي الشهداء، مشيرا إلى أن مصر ستنتصر على الإرهاب عاجلا أم آجلا.

 

وأضاف صالح ، أن مصر قادرة على التصدى للإرهاب بكل صوره بتكاتف أبنائها وتماسكهم وببسالة رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن، مؤكدًا أن أجهزة الدولة تقدم كل أوجه الدعم لأسر الشهداء.

 

وأكد أهالى القرية، أن الشهيد كان حسن السمعة وطيب الخلق بين أهالي القرية، وكان يتمنى الاستشهاد فحقق الله له ما أراد.

 

الآلاف اثناء تشييع جنازة الشهيد بالحامول بكفر الشيخ
الآلاف اثناء تشييع جنازة الشهيد بالحامول بكفر الشيخ

 

مدير الأمن يتقدم الجنازة العسكرية
مدير الأمن يتقدم الجنازة العسكرية

 

جنازة عسكرية للشهيد
جنازة عسكرية للشهيد

 

جانب من أهالي القرية
جانب من أهالي القرية

 

بمسجد القرية قبل وصول الجثمان
بمسجد القرية قبل وصول الجثمان

 

تشييع جنازة الشهيد بالحامول بكفر الشيخ
تشييع جنازة الشهيد بالحامول بكفر الشيخ

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة