خالد صلاح

اليوم.. رامز جلال مع "رغدة متوحشة" فى الجيزة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 05:15 م
اليوم.. رامز جلال مع "رغدة متوحشة" فى الجيزة رامز جلال


كتبت مروى جمال

يصور الفنان رامز جلال أحداث فيلمه "رغدة متوحشة"، داخل أحد البلاتوهات بمنطقة الجيزة، حيث تجمع المشاهد بينه وبين الفنانة ريهام حجاج وباقى فريق العمل ويستمر التصوير هناك لمدة يومين، حسبما أكد منتج العمل وليد صبرى لـ"اليوم السابع".

 

وقال وليد صبرى، إن أسرة العمل ستنتهى من التصوير بعد شهر ونصف تقريبًا، مؤكدًا أن العمل سيعرض فى السينمات فى موسم إجازة منتصف العام المقبل.

 

"فيلم رغدة متوحشة" من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد كريم، وإنتاج وليد صبرى، ويشارك فى بطولته كل من ريهام حجاج، ومحمد ثروت وأحمد فتحى وانتصار، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول اكتشاف جثث فى إحدى شقق صديق رامز جلال ما يؤدى إلى إصابته بحالة من الهلع، وتدور الأحداث حول المتسبب فى الجريمة، وهل هى جريمة فعلاً أم مجرد خدعة من صديقه.

 

ويجسد رامز ضمن أحداث المسلسل شخصية "إسماعيل"، متزوج ولديه طفل، وينفصل عن زوجته لأسباب تكشفها أحداث العمل، وتسافر زوجته إلى الإمارات ليبقى ابنه معه وتتوالى المواقف الكوميدية.

 

يشار إلى أن آخر أعمال رامز جلال السينمائية هو فيلم "كنغر حبنا"، وشاركه فى بطولة العمل الفنان الكبير حسن حسنى، وسارة سلامة، وإدوارد، لطفى لبيب، هياتم، بيومى فؤاد، وآخرون، تأليف لؤى السيد، إخراج، أحمد البدرى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة