خالد صلاح

التنمية المجتمعية بـ"المصريين الأحرار" تناقش رؤى القطاعات فى اجتماعها الأول

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 12:19 م
التنمية المجتمعية بـ"المصريين الأحرار" تناقش رؤى القطاعات فى اجتماعها الأول اللجنة المجتمعية بحزب المصريين الأحرار


كتبت سماح عبد الحميد

عقدت لجنة التنمية المجتمعية بحزب «المصريين الأحرار»، اجتماعًا برئاسة محمد عبد العليم، وبحضور على شوقى، أمين مساعد قطاع الصعيد، وأمانى محمد على، أمين مساعد قطاع الدلتا، ومحمود فرغلى، أمين مساعد قطاع القناة وسيناء.

 

وقال عبد العليم، إنه تم طرح الرؤى، والأفكار التى تتناسب مع كل قطاع على حدة، فى مجال التنمية المجتمعية، بالإضافة لمناقشة آلية اختيار أمناء لجان المحافظات التابعة لكل قطاع بما يتناسب مع كل محافظة حسب موقعها الجغرافى، والتنموى.

 

جدير بالذكر أن رئيس لجنة التنمية المجتمعية بـ«المصريين الأحرار»، أكد أن أولويات اللجنة هى العمل على محاربة البطالة بالتدريب، والتأهيل، والتمكين بالتعاون مع مؤسسات الدولة، والقطاع الخاص عن طريق مراكز التدريب التابعة للوزارات فى الحرف اليدوية، والفنية، والتقنية، والتعاون مع جمعيات التنمية للمشروعات الصغيرة، والمتوسطة، والتكافل الاجتماعى، وتحقيق الرفاهية لأفراد المجتمع على الصعيد المادى، والمعنوى.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة