خالد صلاح

التموين: أول أكتوبر الانتهاء من تنقية البطاقات وقرار استثنائى لتكافل وكرامة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 10:17 م
التموين: أول أكتوبر الانتهاء من تنقية البطاقات وقرار استثنائى لتكافل وكرامة وزير التموين

كتب أحمد عبد الرحمن

قال الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إن وزارة الإنتاج الحربى قامت بتنقية 55 مليون ونصف المليون بطاقة تموينية ووجدت 19 مليون مستفيد لديهم أخطاء فى البيانات، موضحاً أن الهيئة القومية للبريد تلقت بيانات 30 مليون مستفيد لديهم أخطاء فى بياناتهم وتم تعديلها.

وأضاف وزير التموين خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتى"، مع الإعلامى أحمد موسى، أن هناك 1.4 مليون مستفيد لديهم أخطاء فى بياناتهم وسيتم مراجعتها، موضحاً أنه فى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر سيتم الانتهاء من تنقية كل البطاقات وسيكون كل المستفيدين بياناتهم سليمة وسيحصلون على الدعم.

وأشار إلى أن هناك 2 مليون أسرة ضمن معاشات تكافل وكرامة منهم أسر لا تمتلك بطاقات تموينية، مضيفاً أن هناك قرار استثنائى بإصدار البطاقات لمن يحصل على معاش تكافل وكرامة والأرامل ولمن دخله أقل من 1500 جنيه.

وتابع الوزير :"هل يصح أن يتساوى الـ 70 مليون مستفيد من بطاقات التموين؟"، مردفاً:" سنحدد من يستحق الدعم الموجود بالبطاقات التموينية وسيتم الإعلان عن ذلك أمام المجتمع".

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مدير عام بالمعاش

اياكم واصحاب المعاشات

مهما كانت قيمة معاشه . لاننا فعلا من محدودى الدخل . المعاش فقط دون حوافز او بدل طبيعة عمل او مكافآت او بدلات سفر او اجتماعات .. الخ .

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

الدعم حقيقه ام تمثيليه

اولادى من مواليد ٢٠٠٦ ، ٢٠٠٧ ويتم الحصول على الخبز فقط ، ولم يتم الحصول على التموين ،بالرغم يوجد مثلهم بل واصغر منهم يحصلون على التموين ،فالمفروض لتحقيق العدل والمساواه ان يتم الصرف للكل المواليد بالمثل او يمنع الصرف للكل

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل بمدرسة ألمشاغبين

التموين: أول أكتوبر الانتهاء من تنقية البطاقات وقرار استثنائى لتكافل وكرامة

تنقية بطاقات ألتموين من أية؟ من ألأرز؟ ذى مقال سعادة ألباشا كدة٠

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة