خالد صلاح

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن عودة هداف دورى الأبطال أمام أبويل

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 07:02 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن عودة هداف دورى الأبطال أمام أبويل رونالدو


كتب إسلام مسعود

تنتظر جماهير نادى ريال مدريد الأسبانى عودة البرتغالى كريستيانو رونالدو النجم الأول للملكى فى مباراة أبويل القبرصى المقرر إقامتها التاسعة إلا الربع مساء اليوم ، الأربعاء ، على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا .

رونالدو
رونالدو

رونالدو الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا يقود الملكى أمام أبويل  
 

أشارت صحيفة "ماركا" الأسبانية، أن رونالدو يعود للتشكيل الأساسى للمرينجى أمام أبويل القبرصى فى افتتاح مشوار دورى أبطال أوروبا وذلك بعد غيابه عن الفريق مع أول 3 جوالات بالدورى الموسم الجديد، بعد أن تعرض للإيقاف 5 مواجهات أخرها الجولة الرابعة بالليجا بعد طرده وإعتدائه على حكم ذهاب السوبر الأسبانى.

الدولى البرتغالى لعب دوراً كبيراً فى تتويج ريال مدريد الأسبانى بلقب دورى أبطال أوروبا الموسمين الماضين 2016 و 2017 كأول ناد يحقق هذا الرقم على مر تاريخ البطولة القارية، بفضل أهدافه الحاسمة ودوره المؤثر داخل الملعب.

تسجيل الأهداف فى دورى أبطال أوروبا بات أمراً هاماً فى حياة الأسطورة كريستيانو رونالدو بعد أن أصبح الهداف التاريخى للبطولة برصيد 105 هدفاً، لكن الأهم هو إحرازه هدفين فى نهائى كارديف 2017 أمام يوفنتوس فى المباراة التى انتهت بفوز الملكى بنتيجة 4/1 والفوز باللقب.

أحرز رونالدو من مجموعة 105 هدفاً بدورى أبطال أوروبا 13 هدفاً بالدور نصف النهائى و 20 هدفاً فى الدور ربع النهائى.

 

ديبالا بديل رونالدو فى ريال مدريد
ديبالا بديل رونالدو فى ريال مدريد

ديبالا بديل رونالدو مستقبلاً داخل ريال مدريد

كشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية عن عثور نادى ريال مدريد الإسبانى على بديل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى المستقبل.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد حددّ بديل رونالدو والذى يعتبره وريثًا للمهاجم البرتغالى بعد انتهاء مسيرته وهو الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى.

وبرزت موهبة ديبالا منذ انضمامه لصفوف يوفنتوس قادمًا من باليرمو الإيطالى عام 2015 مقابل 32 مليون يورون، وقد ارتبط اسم المهاجم الأرجنتينى بالرحيل إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية ليكون بديلًا للمهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم قيمتها 222 مليون يورو.

من جانبه، توقع وكيل أعمال ديبالا رحيل اللاعب عن يوفنتوس قريبًا، حيث قال "أراه جيدًا للغاية فى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتى".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة