خالد صلاح

إن كيدهن عظيم.. تسببت فى موت نجلها قهرا وحرمت زوجته من ابنتها

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 08:32 ص
إن كيدهن عظيم.. تسببت فى موت نجلها قهرا وحرمت زوجته من ابنتها محكمة الأسرة - صورة أرشيفية


كتبت أسماء شلبى

لم يكف أم الزوج أن تسببت فى هروب نجلها للخارج بحثا عن فرصة عمل بعيدا عنها بعد أن تفننت فى افتعال المشاكل مع زوجته مرات عديدة، جعلته ينهار ويصاب خلال 5 سنوات زواج بأمراض عديدة ويهدد بالانتحار ويطرد زوجته لمنزل أهلها حتى يرحمها هى الأخرى من غيرة والداته العمياء وتحكامتها المستفزة.
 
شاء القدر أن يأخذ روح الزوج المعذب بين محاولة إرضاء والدته وزوجته وهو فى الغربة بسبب حالته الصحية المتدهورة، وعاد لأهله فى صندوق خشبى ليترك زوجته تحل مكانه برحلة العذاب.
 
تحكى الزوجة ميرفت عبد العال أمام محكمة الأسرة بزنانيرى بدعوى ضم حضانة ابنتها "فرحة" رقم 13890 لسنة2017: "سلبتنى منزلى وسرقت مصدر الرزق الذى ننفق منه على احتياجاتنا وتركتنا نعيش فى الشارع رغم رجائى لها لدرجة وصلت لركوعى وتقبيلى يديها وقدميها حتى ترحمنى".
 
وتابعت الزوجة: "عملت فى أحد مصانع تغليف الحلويات بالسيدة زينب لمدة 18 ساعة يوميا لأوفر إيجار مسكن يحمينا من النهش بعرضنا من الرجال وتطفل الأهل وتعنيفهم لى لكن والدة زوجى لم تتركنا فى حالنا".
 
وأكدت ميرفت: "بعد سنوات من العذاب على يد حماتى قررت أن تلزم طفلتى بزيارتها وهناك كانت تعنفها وتجعلها خادمة لأبناء ابنتها الوحيدة لتأتى كل مرة لى وهى منهارة من معاملتهم وغارقة فى دمائها من تعديهم عليها فقررت منعها من الذهاب هناك لكنها أجبرتنى بحكم محكمة".
 
وأكملت: "فى إحدى الزيارات رفضت رجوعها لى واتهمتنى فى بلاغ رسمى بالإهمال ومن وقتها منذ عامين وأنا لا أعرف عنها شيئا بعد أن سرقتها منى".
 
وتابعت: "أنفقت كل ما أموالى حتى أستطيع البحث عنها وبعت كليتى بعد أن أصبحت على الحديدة حتى أظفر برؤيتها دون أمل، وحماتى تقول لى: هموتك ناقصة عمر زى جوزك واأرتاح من قرفك وبعدها هانتقم من بنتك".




التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

عبيطة وهبلة انت

شوية سم فى شوية شوربة وكنت تخلصى من بنت النجسة دى ومش حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr Abdelmonem

يجب معاقبة الملقبة بالأم

هذة السيدة الزباله والتى يطلق عليها بالخطأ أنها أم يجب أن تعاقب بأن يتم تفريغ محتويات مدفع رشاش بكل جسدها لتصفيتها أو يتم رميها فى فرن فى مصنع للحديد و الصلب والأفضل أن يتم رميها فى مقلب زبالة مع الخنازير و تركها لتأكلها الحيوانات , عقاب طبيعى لما فعلته بإبنها وزوجتة و ابنتة

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

مع ان الله سبحانة وضع الحنية عند الستات اكتر

الا ان هناك شواذ . فنري ام متسلطة جدا و تحب السيطرة علي اولادها . مش حب . لا سيطرة و تحكم . و لو فلت ابن من تحت ايدها . تدمرة نفسيا . اعتقادا منها انة ملكها تتصرف كيف تشاء فية . لكن .هنا . طلما الام غير متزوجة . هي ارملة . لماذا اخذت منها بتنها لية . تحاول بالقانون تاخدها غصب عن التخين في عيلتهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

magid

الام الحماه

قد قرب اجلها ولو فاضل حتى20 سنه انت اد عذاب الله

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

ده مش كيد نسا ده مرض !!

كيد النسا ده يبقى من ضرة تجاه ضرتها مثلا , او زوجه تجاه حماتها , او حتى اخت زوج غيورة تجاه زوجة اخوها , انما من ام تجاه ابنها واسرته بما فيهم حفيدتها , ده مرض نفسى مش كيد نسا !! دى فرحانة انها تسببت فى موت ابنها وبتهدد زوجته انها هتتسبب فى موتها هى كمان ومن بعدها حفيدتها !! دى مكانها مستشفى الأمراض العقلية !!

عدد الردود 0

بواسطة:

فح

فيه مبالغة

الزوجة بتبالغ جدا و الا كيف تقول ان اهلها ايضا يتطفلون عليها بالاضافة الى قولها ركعت لها و فعلت و فعلت و كان الام لاةقلب لها و مأنها شيطان ثم كيف حكمت المحكمة باهمالها فى ابنتها و بالحضانة و يكون كل ذلك كذب و لكن فى كل الاحوال لا بقبل ان تحرم من ابنتها او تؤذى فيها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة