أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الداخلية: نخوض معارك شرسة ضد الإرهاب ونقدم القدوة فى التضحية والفداء

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:05 م
وزير الداخلية: نخوض معارك شرسة ضد الإرهاب ونقدم القدوة فى التضحية والفداء وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على أن رجال الشرطة يخوضون معارك شرسة فى مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة، وسقط فى سبيل الواجب شهداء ومصابين أبطال ضربوا المثل والقدوة فى التضحية والفداء، وقدموا أرواحهم وأجسادهم فداءً لأمن الوطن، وبعون من الله يواصل رجال الشرطة تضحياتهم بكل دأب لم ولن يفتر عزمهم أو يلن إصرارهم.

 


 

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها اليوم الإثنين لرجال الشرطة الذين أصيبوا خلال المواجهات الأمنية مع العناصر الإرهابية بمنطقة أرض اللواء بالجيزة والذين يخضعون للعلاج بمستشفى الشرطة.

 

والتقى وزير الداخلية خلال الزيارة رجال الشرطة المصابين واطمئن على حالتهم الصحية، كما اطلع على أوجه الرعاية الطبية التى تقدم لهم، واستمع من الأطباء القائمين على علاجهم إلى تطورت حالتهم الصحية ومراحل سير العلاج .

 

وشدد عبد الغفار، على أن المصابين من رجال الشرطة قدموا مثالًا يحتذى به فى التفانى والإخلاص فى أداء الواجب، لافتًا إلى أن زيارتهم تأتى تقديرًا لهذا الدور ومن منطلق حرص الوزارة على رعاية أبنائها، مؤكدًا على أن الوزارة لن تتوانى فى توفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لأبنائها المصابين متمنيًا لهم الشفاء العاجل وأن يعودوا لوطنهم وأسرهم معافين سالمين .

 

من جانبهم، أعرب رجال الشرطة المصابين عن سعادتهم البالغة بزيارة وزير الداخلية، والتى تعكس حرص على رعاية أبنائه من رجال الشرطة وتفقد أحوالهم، مؤكدين رغبتهم فى العودة سريعًا للعمل لأداء واجبهم فى حفظ أمن الوطن.

 

 

وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار (1)
 
وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار (2)
 
وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار (3)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم

للاسف القضاء بيضيع مجهود رجال الشرطة و الجيش .حسبي الله و نعم الوكيل

الي كل الاجهزة المعنية في مصر يجب تطهير القضاء من المتعاطفين و الموالين للخنازير و الكلاب الضالة اخوان بني صهيون المرتزقة الارهابين اعداء الوطن . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة