أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات اليوم الاحد 10 / 9 / 2017 بالدورى المصرى

الأحد، 10 سبتمبر 2017 11:20 م
نتائج مباريات اليوم الاحد 10 / 9 / 2017 بالدورى المصرى الأهلى وطلائع الجيش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم اليوم الأحد الموافق 10 / 9 / 2017، 3 مباريات فى منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز بالموسم 2017 / 2018، حيث تعادل الأسيوطى مع المقاصة وكذلك الأهلى مع طلائع الجيش، وفاز المصرى على وادى دجلة.

 

نتيجة مباراة الأسيوطى والمقاصة

تعادل فريقا الأسيوطى سبورت ومصر  المقاصة بهدف لكل منهما فى الأسبوع الأول للدورى الممتاز للموسم الجديد 2017 – 2018، ليصبح رصيد كل فريق نقطة فى افتتاح الدورى.

 

أحرز للأسيوطى محمد طارق فى الدقيقة 44 وتعادل أنطوى فى الدقيقة 82.

الأسيوطى والمقاصة
الأسيوطى والمقاصة

نتيجة مباراة المصرى ووادى دجلة

فاز فريق المصرى البورسعيدى، على نظيره وادى دجلة، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب، فى أولى مباريات الفريقين بالدورى الممتاز، ليحصد المصرى أول ثلاث نقاط فى مشواره بالدورى على حساب دجلة.

 

نجح فريق المصرى بقيادة حسام حسن، فى السيطرة على مجريات الشوط الأول، وحاصروا دفاعات الفريق الدجلاوى، وسط تألق لافت للنظر لحارس دجلة محمد عبد المنصف الذى نجح فى الحفاظ على نظافة مرماه، حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمصرى فى الدقيقة 44 سجل منها أحمد جمعة هدف الفوز لفريقه.

 

المصرى فى مباراة دجلة
المصرى فى مباراة دجلة
 

نتيجة مباراة الأهلى وطلائع الجيش

انتزع فريق طلائع الجيش نقطة ثمينة من أنياب مضيفه الأهلى بعد تعادلهما إيجابيًا بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب السلام في الجولة الأولى لبطولة الدورى.

 

الأهلي قدّم أداءً باهتًا ولم تٌقدّم التغييرات التي أجراها الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري أي جديد، ورغم أن الطلائع تخلى عن حذره الدفاعى خاصة فى الشوط الثانى إلا أن التسرّع وغياب التركيز من جانب لاعبي الأهلي تسبّب في عدم تحقيق الفوز والاكتفاء بالتعادل الإيجابي.

 

فى الدقيقة 34 حصل الطلائع على ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد حمدى بداعى لمس الكرة ليد عمرو السولية، وسجل منها عاصم صلاح هدف التقدم، واستمر التقدم حتى جاءت الدقيقة 56 لينجح أحمد الشيخ فى إحراز هدف تعادل الأهلى من ركلة ثابتة سكنت شباك الحارس محمد بسام.

 

الاهلى وطلائع الجيش










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة