أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسونجو.. طائرة نفاثة فى ميت عقبة

الأحد، 10 سبتمبر 2017 11:00 ص
كاسونجو.. طائرة نفاثة فى ميت عقبة كاسونجو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرعته الفائقة سر تألقه خلال المباريات التى يشارك بها، كما أنه يجيد متابعة الكرات، فضلاً عن تحركاته الصحيحة داخل منطقة جزاء الفرق المنافسة، إنه كابونجو كاسونجو لاعب الزمالك الحالى، والاتحاد السابق.

فى أول ظهور رسمى له مع فريق الزمالك استطاع أن يحرز الهدف الوحيد لفريقه أمام الانتاج الحربى، فى أول مبارياته بالدورى المصرى، فى الدقيقة 27 ليدرك التعادل للفريق الأبيض، ويحصد نقطة من نقاط المباراة، كما أن اللاعب الكونغولى اقترب من إحراز أكثر من هدف ولكن لم يحالفه التوفيق فيها.

 

شهد انتقاله إلى الزمالك صراعا ثنائيا بين فريقى الأهلى وغريمه التقليدى، إلا أن الصفقة  انتهت رسميًا لصالح القلعة البيضاء لمدة خمسة مواسم مقابل 15 مليون جنيه ليصبح أغلى صفقة انتقال محلية داخل الدورى المصرى.

كاسونجو
كاسونجو

وكان الاتحاد السكندرى قد تعاقد مع اللاعب موسم 2016/2017 ، من فريق اس كالوم ستار الغينى، واستطاع أن يشارك فى 23 مباراة سجل خلالها 12 هدفا، وصنع هدفين للاعبى الفريق، فضلا عن 11 فرصة للتهديف، ولكن تمت إضاعتها من زملائه.

اقترب كاسونجو من الانتقال إلى بنى ياس الإماراتى خلال الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة، ولكن تعثرت الصفقة لعدم اتفاق الطرفين، واستمر كاسونجو بزعيم الثغر حتى تهافتت عليه الأندية خاصة القطيبن، لينتقل فى النهاية إلى الزمالك.

وفى المباراة الودية التى شارك بها مع الفريق الأبيض أمام الفيصلى الأردنى، أدرك كاسونجو مهاجم الزمالك هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 67 من عمر المباراة المقامة بين الفريقين على استاد عمان، فى إطار مهرجان اعتزال حسونة الشيخ لاعب الفريق الأردنى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

الحرمان والاماني

يارب يجعله دائماً هداف الزمالك ف التعادلات والهزائم اللي تحرف عليكم زي المطر يافريق تعبان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة