أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أمن أسيوط يحل لغز الجماجم الملقاة بالظهير الصحراوى.. تعرف على السبب

الأحد، 10 سبتمبر 2017 02:59 م
بالصور.. أمن أسيوط يحل لغز الجماجم الملقاة بالظهير الصحراوى.. تعرف على السبب عظام وجماجم بشرية بظهير أسيوط الصحراوى
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية أمن أسيوط من فك لغز العثور على جماجم وعظام بشرية ملقاة بالظهير الصحراوى لقرية مير التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، بعد استمرار البحث وتفتيش ونشر مخبرين سريين فى مناطق المقابر والتأكد من الأهالى حول وجود مقابر لهم تم نبشها من عدمه.

 

وقال مصدر أمنى، لـ"اليوم السابع" فضل عدم ذكر اسمه، إن فريق عمل مكثف أخذ على عاتقه البحث فى هذه القضية التى شغلت الرأى العام، وبيان ملابساتها وخاصة بعد تعدد الروايات حول الواقعة، حيث توصلت تحريات فريق البحث بعد عمل مكثف على مدار أيام أن عدد من الأشخاص تم تحديدهم - قاموا بالسطو على مقابر قديمة غير موجود أصحابها وقاموا بنبشها واستخراج رفات الموتى بها، وتنظيفها بالكامل، ووضع هذا الرفات فى أجولة وإلقائها بالظهير الصحراوى لقرية مير وذلك بعد ارتفاع أسعار المقابر والمدافن بهذه المنطقة حتى وصلت المقبرة الصغيرة إلى أكثر من 35 ألف جنيه، فضلا عن ضيق أماكن دفن الموتى حتى أن البعض فكر فى بناء دور ثان لدفن الموتى، مما جعل عددًا من الأشخاص يفكرون فى هذا الأمر مستغلين عدم تواجد أهلية الموتى وأصحاب المقابر بمركز القوصية .

 

وأضاف المصدر، أن التحريات توصلت إلى الجناة، وحددت أسمائهم وجار تكثيف الإجراءات لضبطهم.

 

وكانت حالة من القلق والخوف والرعب  قد سيطرت على سكان مركز القوصية ومراكز محافظة أسيوط بعد تداول صور وأخبار على مواقع التواصل الاجتماعى تفيد العثور على جماجم بشرية ملقاة بأحد مقالب القمامة بالقرب من قرية مير التابعة لمركز القوصية وموضوعة داخل عدد من الأجولة، ووصلت عدد هذه الجثث إلى أكثر من 90 جثة وقامت النيابة العامة بفتح تحقيق موسع فى الواقعة وتقدم نواب مركز القوصية ببلاغات للمحام العام للتحقيق فى الواقعة.

عظام وجماجم بشرية  (1)

عظام وجماجم بشرية 

 

عظام وجماجم بشرية  (2)
عظام وجماجم بشرية 

 

عظام وجماجم بشرية  (3)
عظام وجماجم بشرية 

 

عظام وجماجم بشرية  (4)
عظام وجماجم بشرية

 

عظام وجماجم بشرية  (5)
عظام وجماجم بشرية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله الفرماوي

المال الحرام

بعض الناس أصابها جنون رسمي لجمع المال بأي وسيلة ومن أي باب حتى لو كان نبش قبور الموتى . الله يستر علينا وعلى ولايانا من جشع بني آدم فى هذا العصر

عدد الردود 0

بواسطة:

LailaHilmy

لاحول ولا قوة الا بالله

لم يعد للموت حرمة لدى هؤلاء اللصوص....سرقوا كل شيء....سرقوا مقابر الفراعنه وهاهم يتحولون لسرقة مقابر المحدثين الذين ليس عندهم من الاهالي من يسأل عنهم....انزلو اشد العقاب بهولاء المجرمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

يجب أن يدفن هؤلاء الموتي في نفس مقابرهم مرة أخرى مع معاقبة الجناة

الإنسان المصري أحياناً مهان حياً وميتاً، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoud mohammed

سور على جميع المقابر بمصر احترام لمنع ما يححدث بها

سور على جميع المقابر بمصر احترام لمنع ما يححدث بها لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

كما توقعت

كما توقعت انا تماما ونشرت في تعليق سابق ولكن كان اعتقادي استغلال الارض وليس ايتخدامها كمقابر مرة اخرى.

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((((((((( صعايده )))))))

....و....و مساء الخير ....وتخيلوا معي هذه النوعيه من ...البشر ....نزحوا بالملايين ....وبفلوسهم ....للأسكندريه .....وشكلوا عددا كبيرا من تركيبتها السكانيه ....ومنهم ...وبفلوسهم ....قاطنين بأماكن ....كانت راقيه ..........وتقولوا اسكندريه حنرجعها ..زى زمان .....جتكم القرف ....خلاص .

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

بحث غير مقنع

في كل مكان المقابر بتتسرق لها طريقه واسلوب معروف -وواضح من الصور ان الجماجم والعظام ليست بقديمه العمليه ليست سرقة مقابر

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

فى حاجات الواحد عقله لا يستوعبها ابدا !!!!!!

السادة الحرامية المجرمين نابشى القبور عديمى الضمير والدين والاخلاق وكل القيم الانسانية....لعنة الله عليكم وبعد....برجاء التكرم بارتكاب اخف الضررين فى المرة القادمة، وجمع رفات الموتى ودفنها فى مقبرة جماعية (معضمة)، وتفضلوا بقبول فائق الاحتقار !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد حسن

المحافظة لازم توفر اراضي

المحافظة لازم توفر اراضي000000000 بلاش تهريج---- القبر وصل لـ35 الف جنيه المحافظة لازم توفر اراضي000000000 بلاش تهريج---- القبر وصل لـ35 الف جنيه------- ارجو حل سبب المشكلة----- مش تحاسبني علي نتيحتها؟؟؟؟ و الله اي واحد مكانهم هيعمل زيهم!!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

القبور لها حرمة

الاخوان يتاجرون بالدين وبعض الحقيرون يتاجرون بالموتى وبقبورهم هل يستدعى الامر من اجل كسب المال ان تلقى برفات الموتى من القبور وانى هنا اتسال انسان فقير او عائلة فقيرة ليس لديها ان تشترى مدفن فاين تدفن موتاها هل يتركوهم بدون مدفن ام ان المحافظة لابد ان تساعد هؤلاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة