أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو ساخرًا من فينجر: أتمنى بقاءه مع أرسنال فترة طويلة

الأحد، 10 سبتمبر 2017 09:25 م
مورينيو ساخرًا من فينجر: أتمنى بقاءه مع أرسنال فترة طويلة جوزيه مورينيو وأرسين فينجر
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سخر جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد من نظيره أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال، بسبب البداية السيئة للجانرز فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه أصبح يشفق على جماهير الفريق اللندنى. 
 
وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فقد تقابل مورينيو صدفة مع الصحفى الإنجليزى بيرس مورجان المعروف بانتمائه الشديد لأرسنال، فى أحد المراكز التجارية، ودار بينهما حديث حول الجانرز، حيث قال له مورينيو: "أنا حزين جدًا من أجلكم جماهير أرسنال".
 
وتابع مورينيو قائلاً له: "لدى أصدقاء جيدين يحبون أرسنال مثلك وأعلم أنهم أصيبوا بالاكتئاب من حالة الفريق.. إنهم يعانون بشدة لأن هذا أصبح أمرًا فظيعًا".
 
وردًا على سؤال مورجان حول عدد السنوات التى قضاها فينجر كمدرب لأرسنال، رد مورينيو ساخرًا: "صدقنى ليس لدى فكرة.. ولكن على كل حال أتمنى أن يظل مدربًا للفريق لأطول فترة ممكنة"، فى إشارة منه إلى أن ذلك سيمكنه من الفوز على أرسنال. 
 
وجاء هذا الحديث بعد البداية الرائعة لمانشستر يونايتد فى البريميرليج، حيث يتربع على صدارة الترتيب، بعدما حقق الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، فى الوقت الذى حقق فيه أرسنال بداية سيئة، بعدما فاز مرتين فقط، وخسر فى مثلهما.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة