بالصور.. توزيع "البالونات" على الأطفال احتفالا بعيد الأضحى فى أسيوط

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 07:01 ص
بالصور.. توزيع "البالونات" على الأطفال احتفالا بعيد الأضحى فى أسيوط احتفالات العيد
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص العديد من الشباب على إلقاء "البالونات" على المارة و الأطفال لإدخال البهجة والفرحة علي وجوههم احتفالا بعيد الأضحى المبارك. 
 
وأدى آلاف المصلين بمحافظة أسيوط،منذ قليل، صلاة عيد الأضحى المبارك، في الساحات والمساجد التى حددتها مديرية الأوقاف بمختلف مدن ومراكز المحافظة.
 
وفي خطبة العيد، تناول خطباء المساجد والساحات، فضل الأضحية واستلهام العبر من هذه المناسبة التي تعبر عن الفداء والتضحية وبر الوالدين؛ كما دعا المواطنين إلي التكافل والتراحم والمودة فيما بينهم، كما تم شرح كيفية ذبح الأضاحي وتوزيع لحومها.
 
وكانت محافظة أسيوط، أعلنت عن تجهيز أكثر من 73 ساحة لأداء صلاة العيد على مستوى المحافظة، والتنسيق مع مديرية الأوقاف و الوحدات المحلية وبعض المديريات للإعلان عن الساحات المخصصة للصلاة ونظافة الطرق المؤدية للمساجد وإنارتها طبقًا لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط .
 
كما رفعت الأجهزة التنفيذية والأمنية حالة الطوارئ، وتم تشكيل غرفة عمليات لتلقى شكاوى المواطنين، وإلغاء الإجازات للعاملين بمرافق الصرف الصحى ومياه الشرب والكهرباء، بالإضافة إلى إلغاء إجازات الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفيات وجميع مديريات الخدمات، وذلك تحسبا لأى طوارئ خلال أيام العيد.
 
احتفالات العيد
احتفالات العيد

احتفالات المصريين بالعيد
احتفالات المصريين بالعيد

توزيع البلالين
توزيع البلالين

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة