أكرم القصاص - علا الشافعي

العصار وعبد الغفار يكرمان المتميزين بالأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 11:22 ص
العصار وعبد الغفار يكرمان المتميزين بالأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا الدكتور محمد سعيد العصار خلال تكريم المتميزين من طلاب الأكاديمية المصرية للهندسة
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، المتميزين من طلاب الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة التابعة لوزارة الانتاج الحربى عن العام الدراسي 2016/2017، وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقال "العصار" خلال الحفل السنوى الذى تقيمه الأكاديمية للعام الثاني على التوالى، أن وزارة الإنتاج الحربى تحتفل فى هذا اليوم بطلبة الأكاديمية لتفوقهم ونجاحهم وما تم إنجازه خلال العام الدراسى.

كما أكد "العصار" سعى الوزارة لكي يكون لديها صرح تعليمي متميز على المستوى المحلي والإقليمي كالأكاديمية يوفر برامج التدريب المستمرة في كافة المجالات وتوفير كافة المتطلبات اللازمة للطلبة الملتحقين بها من معامل تخصصية وورش مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية وتوفير فرص للتدريب في شركات الإنتاج الحربي المختلفة، مشيراً إلى أنه يتم التواصل الدائم مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من أجل ضمان جودة العملية التعليمية وذلك للدفع بخريجين قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل إيماناً منا بأن البحث العلمي التعليم عنصر أساسى للحفاظ على أمن الوطن ورخائه.

وشجع "العصار" طلبة الأكاديمية على استغلال كافة طاقاتهم من أجل صقل مهاراتهم العلمية والمهنية والشخصية والبحثية في المراحل العلمية الأخيرة وعدم إضاعة الفرصة لاستغلال كل وقت لديهم من أجل العلم والبحث والمعرفة.

من جانبه، أشاد "عبد الغفار" بطلبة الأكاديمية وبجهود وزارة الانتاج الحربى في توفير كل سبل الدعم لهم، موضحاً أنها تجربة جادة وتنبع أهميتها من ارتباطها بقطاع الصناعة ومن كونها تسعى لتقديم خريجين متميزين على كلا المستويين العلمى والعملى. وأكد الوزير على أهمية تعاون أجهزة الدولة المختلفة فى مجالات التعليم والبحث العلمى التى تعد عوامل نجاح أى دولة للنهوض بالصناعة الوطنية.

وعلى هامش الحفل، استعرض عدد من الطلاب مواهبهم الفنية وقاموا بتقديم عروض فنية وثقافية متنوعة، وأبدى الطلبة المكرمون سعادتهم بالتكريم وبما يكتسبونه من خبرة تعليمية وعملية خلال دراستهم بالأكاديمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة