أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أخف 5 أجهزة لاب توب يمكن شراؤها الآن

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 07:00 ص
تعرف على أخف 5 أجهزة لاب توب يمكن شراؤها الآن لاب توب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك أجهزة لاب توب متنوعة متاحة حاليًا فى الأسواق، تحمل مزايا ومواصفات مختلفة تناسب أذواق وفئات متنوعة يمكن الاختيار فيما بينها، ولكن الوزن أيضًا يلعب دورًا مهمًا عند اختيار جهاز لاب توب جديد، خاصة إذا كان المستخدم دائم التحرك وينتقل من مكان لآخر ويحتاج أن يرافقه جهازه، لأنه سيحتاج بالضرورة إلى جهاز خفيف الوزن سهل الحمل، وفيما يلى نرصد أخف أجهازة لاب توب متاحة الآن فى الأسواق بقياس 15 بوصة.

لاب توب LG Gram 15

جهاز لاب توب LG من أخف الأجهزة المتاحة بوزن 1.1 كيلوجرام، ومزود ببطارية تعمل لمدة 9 ساعات، وشاشته تعمل باللمس ومدعوم بمعالج Core i7، والعديد من المزايا الأخرى، والجهاز متاح بسعر 1500 دولار.

لاب توب إل جى
لاب توب إل جى

 

لاب توب Notebook 9

لاب توب سامسونج الحديث يزن 1.2 كيلوجرام، وهو مزود مع معالج إنتل كور i7-7500U، 256GB من مساحة التخزين، وبطارية 54WHr مع ميزات الشحن السريع، ونظرا لحجمه الكبير، بالإضافة إلى  16 جيجابايت من الذاكرة.

لاب توب سامسونج
لاب توب سامسونج

 

اسوس VivoBook S15

وزن لاب توب آسوس 1.6 كيلوجرام، ويأتى مع معالج Intel Core i7-7500U، ويأتى مع تصميم مميز، ويعمل مع نظام تشغيل ويندوز 10 الحديث.

لاب توب اسوس
لاب توب اسوس

 

لاب توب MacBook Pro

من أحدث أجهزة لاب توب طرحتها أبل فى الأسواق، فهو يأتى مع شاشة 15.4 بوصة، ووزنه 1.8 كيلوجرام، كما أنه يمتلك نوافذ من نوعية USB-C وبطارية قوية تعمل لمدة تتجاوز العشر ساعات، وسعره 2400 دولار.

ماك بوك برو
ماك بوك برو

 

لاب توب ديل XPS 15

لاب توب ديل مميز، ويأتى مع الجيل السابع لمعالجات إنتل Core i3أو  i5 أو  i7، ويعمل مع نظام تشغيل ويندوز 10 الحديث، وله نفس وزن وبطارية لاب توب ماك بوك برو.

لاب توب ديل
لاب توب دي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة