أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة رونى فى رقمه القياسى بأولد ترافورد

الأحد، 06 أغسطس 2017 11:24 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة رونى فى رقمه القياسى بأولد ترافورد رونى أسطورة مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى، واين رونى، ثقته الكبيرة على أن لقب الهداف التاريخى للعملاق الإنجليزى، سيظل مكتوبًا باسمه لفترة طويلة، مؤكدًا أن كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسى فقط هما من يمكنهما كسر هذا الرقم.

 

روني وتشارلتون أساطير مانشستر يونايتد
روني وتشارلتون أساطير مانشستر يونايتد

 

وانتقل رونى من مانشستر يونايتد إلى إيفرتون فى موسم الانتقالات الحالى، بعد 13 عامًا قضاها مع الشياطين الحمر، سجل خلالها 253 هدفًا وأصبح خلالها الهداف التاريخى للمانيو.

وقال رونى فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية : "لا أعتقد أن هناك لاعب يستطيع كسر هذا الرقم فى الوقت الحالى، ربما لو تعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسى، فمن الممكن أن يتحطم هذا الرقم".

وتابع: "فى وقتنا الحالى، لا يبقى أى لاعب مع ناديه لفترة طويلة، لكى يكسر لاعب هذا الرقم لابد أن يبقى فى مانشستر يونايتد لفترة طويلة كما فعلت أنا، قضيت 13 عامًا لأنجح فى كسر رقم السير بوبى تشارلتون".

وأضاف: "لقد قضيت فترة رائعة على ملعب أولد ترافورد فى مانشستر يونايتد، عملت خلالها مع الكثير من اللاعبين والمدربين، ولكنه كان الوقت المناسب للرحيل، أعتقد أننى اتخذت القرار الصحيح".


 

مدرب مانشستر يونايتد يترقب ضم بيل
 

جاريث بيل المرشح للانتقال إلى مانشستر يونايتد
جاريث بيل المرشح للانتقال إلى مانشستر يونايتد

 

أشارت تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن مدرب مانشستر يونايتد أعلن حالة التأهب القصوى لضم مهاجم ريال مدريد، عقب أنباء استغناء زيدان عن خدماته، نظرًا لكون المدرب البرتغالى يضع عينه على اللاعب الويلزى منذ عدة أشهر.

وكان مدرب مانشستر يونايتد بدأ فى مفاوضاته لضم جاريث بيل منذ عدة أشهر، ولكنه قال مؤخرًا إنه لا يريد إضاعة الوقت والطاقة مطاردة لاعب بدا سعيدا في برنابيو ولا ينوى الموافقة على الانتقال لأولد ترافورد، وتحول اهتمامه إلى إيفان بيريسيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالى.

وبعد انتشار أنباء رغبة زيدان فى رحيل جاريث بيل، تحول اهتمام مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد مجددا، وأعلن حالة التأهب لضم اللاعب الويلزى وصرف نظره عن ضم بيريسيتش بعد تمسك إنتر ميلان بالحصول على مبلغ 48 مليون جنيه استرلينى للاستغناء عن خدماته.

 

وقال مورينيو هذا الأسبوع إنه سعيد أن النادي عقد ثلاث صفقات مهمة من أصل أربع أهداف حددها مدرب مانشستر يونايتد للصيف الحالى، ولكن سيكون من النشوة ضم لاعب بجودة جاريث بيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة