أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى النصب على المواطنين عبر 7 شركات

الجمعة، 04 أغسطس 2017 09:50 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى النصب على المواطنين عبر 7 شركات أرشيفية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العقيد محمد عنانى بمديرية أمن القاهرة، إنه تعددت البلاغات أمام مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بوجود بعض الشركات الوهمية التى تحتال وتنصب على موردين بقيامها بعمل إعلانات بالحصول على بضائع مختلفة الأنواع مثل مواد البناء والسيراميك والملابس وغيرها، مشيراً إلى أنه تم تكليف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بعمل تحريات وفحص هذه الشركات.

وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع محمد الباز، إلى أن التحريات أسفرت عن وجود تشكيل عصابى برئاسة المدعو إبراهيم أحمد المهدى الفضالى، تخصص فى إنشاء الشركات الوهمية ويقوم بالنصب على الموردين وعمل إعلانات بالسوشيال ميديا، وإيهام الموردين بأنها شركة قائمة وتقوم بأعمال بناء ومشاريع ضخمة وملائتها المالية كبيرة ويتقدم الموردين بأسعار أعلى من أسعار السوق.

وأوضح أن المتهم يقوم بتأخير الأموال على الموردين ويتحايل عليهم، ويتم غلق الشركة ويتم إنشاء شركة أخرى، حتى وصل إلى 7 شركات نصب فى مجالات مختلفة، لافتاً إلى أنه أجرى التحريات بناء على طلب النيابة العامة، وتم ضبط إبراهيم الفضالى بعدد من الكارنيهات المزورة.

وذكر أنه توصل إلى أن هناك أرصدة كبيرة بالبنوك خاصة بالمتهم، وتم التحفظ عليها، وفحصها مخول للنيابة العامة، لافتاً إلى أنه تم ضبط شخصض آخر يدعى عزت إدوارد مسئول عن إمضاء الشيكات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة