أكرم القصاص - علا الشافعي

آيفون 8 سيأتى مع وضع pet mode لالتقاط صور سيلفى مناسبة مع كلبك

الجمعة، 04 أغسطس 2017 06:00 م
آيفون 8 سيأتى مع وضع pet mode لالتقاط صور سيلفى مناسبة مع كلبك آيفون 8
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الأيام الماضية أطلقت شركة أبل بعض المعلومات الخاصة بالبرامج الثابتة الخاصة بها، والتى أوضحت بشكل كبير بعض المزايا الرئيسية التى سيضمها هاتفها القادم، وتمكن المطورين من فحص تلك البرامج وتوضيح ما تعنيه، وحديثا تم التأكد من أن الهاتف القادم من أبل سيأتى بميزة جديدة داخل الكاميرا تحمل اسم pet mode وهى تسمح للمستخدمين الذين يمتلكون حيوانات أليفة من التقاط صور "سيلفى" معهم بشكل أكثر احترافية.

 

ووفقا لموقع MacRumors الأمريكى، فمن المقرر أن يوفر وضع pet mode الجديد العديد من المزايا التى تساعد فى تعيين الصورة قبل الالتقاط وضبط الخصائص اللازمة، لالتقاط صورة مثالية.

 

إذ تفخر أبل بأن هواتف آيفون الخاصة بها تمتلك أفضل كاميرا، خاصة أنها تزودها بمزايا داخلية متطورة تناسب المناسبات والأوقات المختلفة، فمن بين الأمور التى تم العثور عليها داخل برامج أبل الثابتة وجود أوضاع لتصوير الأطفال والوثائق والألعاب النارية، والحيوانات الأليفة والثلوج.

 

جدير بالذكر أن حتى الآن لم يتم الكشف عن النسخة التى ستضم تلك المزايا بين هواتف آيفون القادمة، التى يزعم البعض أنها ستأتى فى ثلاثة أشكال مختلفة، لكن الأمر سيصبح واضح بشكل كافى الشهر القادم عند الكشف رسميا عن الهاتف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة