أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. سجود وزغاريد بعد حكم محكمة المحلة ضد قاتلى عائلة القاضى

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 02:08 م
بالفيديو.. سجود وزغاريد بعد حكم محكمة المحلة ضد قاتلى عائلة القاضى سجدة سيدات عائلة القاضى على الأرض عقب الحكم
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قاعة الجنايات بمجمع محاكم المحلة، حالة من الفرح بين أقارب قتلى عائلة القاضى الذين لقوا مصرعهم برصاص الشرطة أثناء ضبط خارجين عن القانون بدائرة مركز سمنود، والمتهم فيها 9 ضباط منهم 4 ضباط مباحث و5 ضباط بقطاع الأمن المركزى.

وسجدت السيدات على الأرض وأطلقن الزغاريد فرحين بقرار المحكمة الصادر ضد الضباط بالسجن المشدد 7 سنوات، وردد أقارب الضحايا هتافات "يحيا العدل"، "الله أكبر".

 

كانت محكمة الجنايات بمجمع محاكم المحلة، قد شهدت حالة من الاستنفار الأمنى أمام القاعة قبل انعقاد جلسة النطق بالحكم على الضباط وهم "محمد.ف"، و"أحمد.م"، و"على.م"، و"محمد.ز"، و"وائل.م"، و"محمد.م"، و"أحمد.م"، و"محمد.ع"، و"رامى.م"، ضباط بقطاع الأمن المركزى"، فى القضية 7647 لسنة 2015 جنايات مركز سمنود، والمقيدة برقم 318 لسنة 2015 كلى شرق طنطا، بتهمة قتل 4 أفراد من عائلة واحدة بالمحلة عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

 

كان المستشار إبراهيم أبوالسعود، المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية سابقا، قد قرر إحالة 9 ضباط بمديرية أمن الغربية إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل 4 من أسرة واحدة أثناء استقلالهم سيارة ملاكى من مزرعتهم بطريق "مجهول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة