خالد صلاح

جبروت امرأة.. زوجة الابن الخائنة تقتل حماتها بمساعدة عشيقها فى سوهاج

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 08:11 ص
جبروت امرأة.. زوجة الابن الخائنة تقتل حماتها بمساعدة عشيقها فى سوهاج جثة -أرشيفية


سوهاج - محمود مقبول

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج برئاسة الرائد على الصغير من كشف غموض العثور على ربة منزل جثة هامدة داخل منزلها بدائرة المركز، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة نجلها وعامل تربطه بها علاقة غير شرعية، حيث قاما بالتخلص منها بخنقها بالوشاح الخاص بها.

كان اللواء حسن محمود نائب المدير حكمدار المديرية قد تلقى بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بتلقى المركز بلاغا بالعثور على ربة منزل جثة هامدة بحوش المواشي الخاص بها.

وعلى الفور، ونظرا لما يشكله الحادث من خطر على الأمن العام، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرة بالاشتراك مع العميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام والرائد على الصغير رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج .

وتبين من التحريات بالعثور على  "صفصافه . م . أ" ربة منزل وتقيم بناحية الغوانم دائرة المركز بحوش المواشي جثة هامده إثر إصابتها "بسحجات حول الرقبة وكدمات بالظهر"، وبسؤال نجلها قرر أنه عقب عودته للمنزل عثر علي جثة والدته بحوش المواشي ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك .

تم وضع خطة بحث هادفة توصلت إلى أن مرتكب الواقعة "أية . م . س . ح" 24 سنة ربة منزل زوجة نجل المجنى عليها، و"رائد . م . س" 34 سنة عامل ويقيم بذات الناحية لوجود علاقة غير شرعية بينهما، حيث قام المتهمان بالتخلص من المجني عليها بخنقها بالوشاح الخاص بها، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 5337 إدارى مركز سوهاج، وعقب صدور إذن النيابة العامة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة