أكرم القصاص - علا الشافعي

ممكن تلبسى إيه من دولاب "جينفير إنيستون".. البادى الأبيض الـbasic الأفضل

الخميس، 24 أغسطس 2017 03:00 ص
ممكن تلبسى إيه من دولاب "جينفير إنيستون".. البادى الأبيض الـbasic الأفضل جينيفر انيستون
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم لك "اليوم السابع" يوميًا قاموس موضة خاص بك على طريقة الفنانات ونجمات السجادة الحمراء العالميات، فهو يبحث فى خزينة ملابس كل نجمة يوميًا كى يعثر على ملابس يمكنك أن ترتديها فى مناسباتك المختلفة كى تشبهى النجمات فى إطلالاتك المختلفة، وإليك جولة فى دولاب الفنانة جينيفر أنيستون الشهيرة بمسلسل Friends.

1. للتسوق وخروج الأصدقاء:

شوبينج أو خروج الأصدقاء
شوبينج أو خروج الأصدقاء
 
"جينيفر" تكون بسيطة جدًا عند ذهابها إلى الأسواق أو مع الأصدقاء، فعندما تذهب للتسوق أو تخرج مع أصدقائها، ترتدى الجينز الفاتح وعليه البادى الـbasic  الأبيض أى البادى السادة بدون أى نقشة أو الـbasic الأسود وترتدى الحزام العريض على الجينز، فهى إطلالة مميزة وشيك، أيضًا يمكنك أن تختارى السروال الفضفاض ذو اللون الزيتى الموضة.

2. فى العمل:

فى العمل
فى العمل
 
يمكنك أن تظهرِ بشكل رسميًا مثل جينيفر فى عملك، إذا قمتِ بارتداء سروالك الجينز وفوقه "شيميز" أبيض مع "البليزر" الكحلى أو الرصاصى، أيضًا يمكن أن ترتدى البادى المجسم الـbasic غير اللون الأبيض مع البليزر والجينز أيضًا وتضعيه بداخل البنطلون مع الحزام العريض الجملى.

3. مناسبة صباحية أو مسائية:

المناسبات المختلفة
المناسبات المختلفة
 
لكى تتألقى فى مناسباتك المختلفة، ضعى فستانك المنقوش عليكى فى الصباح، وليس من شرط المناسبات ارتداء الفستان القصير العارى هذا إلى جانب إنه ليس من شرط المناسبات أيضًا الفستان من الأساس، فاحرصى على ارتداء الجمبسوت فى الكثير من مناسباتك، فهو موضة تلك الفترة ومكتسح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة