أكرم القصاص - علا الشافعي

معروف يوسف مهدد بالرحيل عن الزمالك

الخميس، 24 أغسطس 2017 09:15 ص
معروف يوسف مهدد بالرحيل عن الزمالك معروف يوسف لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك مهددا بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى الجارى فى ظل سعى المجلس الأبيض للوصول للشكل النهائى لقائمة الموسم الجديد وفقا للاحتياجات الفنية فى كافة المراكز .

وقام الزمالك بقيد معروف يوسف فى قائمته الأولى ولكن يمكن استبداله فى أى وقت بلاعب آخر نظير سداد غرامة تقدر بـ 20 ألف جنيه ، وأبدى مسئولو القلعة البيضاء استياءهم الشديد من اللاعب النيجيرى بسبب تأخره فى العودة لمصر قرابة الأسبوع عقب حصوله على إجازة بعد توديع كأس مصر أقام خلالها حفل زفافه.

ويتوقف مصير معروف يوسف مع الزمالك على حسم صفقة محمد أشرف "روقة" لاعب وسط طلائع الجيش إذ دخل النادى الأبيض فى مفاوضات مكثفة مع النادى العسكرى لحسم الصفقة بعدما فشلت محاولات زيادة عدد اللاعبين السوريين فى القائمة لثلاثة مما أدى لتوقف المفاوضات مع نادى النصر الكويتى للتعاقد مع لاعب الوسط السورى يوسف قلفا ويلجأ النادى للاعب الطلائع لتدعيم وسط ملعبه .

وحال تعاقد الزمالك بشكل رسمى مع روقة سيقترب معروف يوسف من الرحيل الرسمى ولكن على سبيل الإعارة وليس بشكل نهائى إذ سيتم إعارة اللاعب النيجيرى لأحد الأندية خارج مصر مع الإبقاء على البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق الذى أصبح على أعتاب الرحيل فى الفترة الماضية قبل تطور الأوضاع بالساعات الأخيرة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Bitta

طيب موافقين في ليلتك السودا دي

دا كلام معقول جدا طالما سيادتك اشتريت كل من هب ودب في وسط الملعب الافضل كوفي لرأب الدفاع المتهلهل واعارة اللاعب وارجوك كفاية بقى وتعاقد مع ايهاب جلال وخلصنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة