لوائح اليويفا تمنع محمد صلاح من مواجهة تشيلسى ومورينيو

الخميس، 24 أغسطس 2017 12:18 ص
لوائح اليويفا تمنع محمد صلاح من مواجهة تشيلسى ومورينيو محمد صلاح مع تشيلسى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، مشاركة خمسة أندية إنجليزية "دفعة واحدة"، بعدما تمكن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح من حجز مقعده في دور المجموعات أثر تغلبه على هوفنهايم الألماني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6 –  3 في الملحق المؤهل لتلك المرحلة من منافسات البطولة.

وتشارك أندية تشيلسى ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وليفربول وتوتنهام فى دور المجموعات، حيث يتواجد فريق مانشستر يونايتد بإعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وبناء على قوانين البطولة الموضوعة من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "اليويفا"، لن تشهد منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، تواجد ناديين من دولة واحدة فى مجموعة واحدة، علماً بأن المباراة النهائية ستقام يوم 26 مايو المقبل بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

وبالتالي فإن محمد صلاح لن يواجه ناديه السابق تشيلسى أو جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادي مانشستر يونايتد، والذى لعب دوراً كبيراً في رحيله عن صفوف "البلوز" إلى إيطاليا.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، الخميس، صوب إمارة "موناكو" الفرنسية، لمتابعة مراسم سحب قرعة دور المجموعات فى مسابقة دورى ابطال اوروبا، بمشاركة 32 نادياً، سيتم تقسيمهم إلى ثمانية مجموعات بمعدل 4 فرق فى المجموعة الواحدة.

ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بينما ينتقل الفريق صاحب المركز الثالث إلى مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، فيما تغادر الأندية صاحبة المركز الرابع والأخير بطولات القارة العجوز هذا الموسم.

ويتواجد في التصنيف الأول لقرعة دور المجموعات، أندية ريال مدريد الاسباني، وبايرن ميونخ الألمانى، ويوفنتوس الايطالى، وبنفيكا البرتغالى، وتشيلسى الانجليزى، وشاختار ودونيستك الأوكرانى وموناكو الفرنسى، وسبارتاك موسكو الروسي.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة