أكرم القصاص - علا الشافعي

سى إن إن: إيميل من مساعد لـ"ترامب" يكشف سعيه للقاء بوتين قبل الانتخابات

الخميس، 24 أغسطس 2017 10:47 ص
سى إن إن: إيميل من مساعد لـ"ترامب" يكشف سعيه للقاء بوتين قبل الانتخابات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية، إن محققى الكونجرس فى قضية التدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية، وجدوا رسالة بريد إلكترونى من أحد كبار مساعدى دونالد ترامب، أشارت إلى محاولات لم يكشف عنها من قبل لترتيب لقاء العام الماضى بين مسؤولى حملة المرشح الجمهورى حينئذ، والرئيس الروسى فلاديمير بوتين، بحسب ما ذكرت مصادر على إطلاع مباشر على الأمر.

وأوضحت الشبكة أن المساعد ريك ديربورن، الذى يشغل منصب نائب رئيس موظفى الرئيس ترامب حاليا، قد أرسل لمسؤولى الحملة الانتخابية العام الماضى بريدا إلكترونيا يحمل معلومات عن شخص كان يسعى لاتصال بين كبار مسؤولى ترامب والرئيس الروسى، وفقا لما أوردته المصادر.

وتم تعريف هذا الشخص فى الإيميل بـWV، الذى أوضح أحد المصادر أنها إشارة إلى "ويست فرجينيا"، ولم يتضح من هو هذا الشخص أو ما كان يسعى إليه، أو ما إذا كان "ديربورن" تصرف بناء على طلب منه، بينما قال أحد المصادر إنه يعتقد أن هذا الشخص له صلات سياسية فى "ويست فرجينيا"، لكن تظل التفاصيل بشأن الطلب ومن بادر به غامضة.

وقالت المصادر نفسها، إن "ديربورن" بدا متشككا فى اللقاء المطلوب بين مسؤولى ترامب والرئيس الروسى، فى رسالة البريد الإلكترونى التى كانت فى يونيو 2016، أى فى نفس الوقت الذى حدث به لقاء بين روس على صلة بالكرملين، مع نجل ترامب وصهره، وأيضا مدير حملته فى هذا الوقت "بن مانفورت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة