أكرم القصاص - علا الشافعي

"القومى للمرأة" يطلق ورشة عمل بالعين السخنة حول مناهضة العنف ضد النساء

الخميس، 24 أغسطس 2017 06:00 ص
"القومى للمرأة" يطلق ورشة عمل بالعين السخنة حول مناهضة العنف ضد النساء مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم المجلس القومى للمرأة، اليوم الخميس، ورشة عمل بالعين السخنة بعنوان "دور الإعلام فى مناهضة العنف ضد المرأة: التعريف بالكود الإعلامى الأخلاقى"، والتى تستهدف عددًا من الصحفيات والصحفيين ومعدى برامج الإذاعة والتليفزيون المعنيين بقضايا المرأة، وتستمر على مدار 3 أيام.

 

وستناقش ورشة العمل مجموعة من الموضوعات العامة، من بينها عرض الكود الإعلامى والأخلاقى الذى أعدته لجنة الإعلام بالمجلس، والقيم المهنية والأخلاقية فى العمل الإعلامى، وكيفية خلق رأى عام مساند لقضية مناهضة العنف ضد المرأة، ورصد الرسائل الضمنية للتمييز ضد المرأة فى وسائل الإعلام.

 

ويحاضر بالورشة نخبة من الخبراء بالعمل الإعلامى؛ على رأسهم الدكتورة سوزان القلينى عضوة المجلس، ومقررة لجنة الإعلام، وعميدة كلية آداب جامعة عين شمس، والدكتورة منى الحديدى أستاذة الإعلام بجامعة القاهرة، والدكتور هشام عطية أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، والدكتورة رباب الحسينى أستاذة علم الاجتماع بالمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

يا حاجة مايا

إذا لم تتعاون الجهات الأمنية معكم بتفعيل القانون بكل حسم و حزم وبلا تهاون لم يتغير شئ حتى لو عملتم مصنع بمعدات مش ورشة سيبقى العنف كما هو, و على المرأة ان لا تسكت على حقها مهما ان كان العنف من اقرب انسان لها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة