أكرم القصاص - علا الشافعي

الشباب داخل الأهلى..جُناة أم مجنى عليهم ؟

الخميس، 24 أغسطس 2017 03:28 ص
الشباب داخل الأهلى..جُناة أم مجنى عليهم ؟ شباب الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلي بقيادة حسام البدرى، الباب أمام بعض لاعبي الشباب والناشئين بالقلعة الحمراء من مواليد 98 و97 للرحيل إلى أندية أخرى فى الموسم المقبل علي سبيل الإعارة بحجة إكسابهم المزيد من الخبرات، علي أن يعود بعضهم للأهلى عقب انتهاء الإعارة بشرط التألق بشدة مع الأندية التى سينضمون لها.
 

والسؤال هنا..هل شباب الأهلى جناة أم مجنى عليهم ؟

 
المُتابع للأمور جيدا داخل الأهلى، يجد أن هناك أكثر من لاعب بارز داخل قطاع الناشئين أمثال فوزى الحناوى المنتقل مؤخرا لصفوف الاتحاد السكندري،ومع ذلك لم يحصل علي فرصة المشاركة في المباريات الحمراء.
واكتفي البدري ومعاونوه بوجودهم فى التدريبات الجماعية دون الإستعانة به وذلك رغم المهارات التى يتمتع بها.
 
رأي الجهاز الفني للأهلي يتمثّل في أن الفريق الأول ليس حقل تجارب، وبالتالي فلا يمكنه الاستعانة بأي لاعب ناشىء والصبر عليه، خاصة وأن الفريق دائما ما يكون مٌطالب بالانتصارات وحصد البطولات، لذا يؤيد بقوة فكرة خروجهم لأندية أخرى لاكتساب الخبرات على أن يعودوا مُجددا للنادى الأحمر، حال إثبات جدارتهم وقدرتهم على تحمّل المسئولية واللعب تحت الضغوط.
 
يذكر أن الأهلى تلقى عروضا فى الفترة الأخيرة لعدد من لاعبيه، وحصل الرجاء على خدمات الحارس عمر رضوان لمدة عام، كما وافقت إدارة النادى على إعارة فوزى الحناوى للاتحاد السكندرى، بينما يرغب الرجاء أيضا في ضم المهاجم مصطفى عزت.
 
وطلب الاتحاد استعارة يوسف علاء، كما أرسلت إدارة نادى المقاولون العرب عرضا للتعاقد مع أحمد رمضان "بيكهام".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر يوسف

بالطبع مجنى عليهم من مدربين لايعرفون التدريب مثل مدحت طه

هؤلاء اللاعيبه مجنى عليهم من المدربين الذين يرفضون التفريط فيهم مثل مدحت طه والاداره غير الواعيه والتى لاتفهم شئ عن صنع لاعبيه جدد من ابناء النادىفالناشئين فى الاهلى افضل ناشئين فى مصر وذهب مدفون يرجى تلميعه فى الانديه الاخرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة