أكرم القصاص - علا الشافعي

فراعنة الطائرة يبحثون عن الفرصة الأخيرة أمام بولندا فى بطولة العالم تحت 23 سنة.. المنتخب يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" الليلة.. والبرازيلى ميراندا يطالب الجماهير بمؤازرة مصر لـ عبور الدور الثانى

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 07:23 م
فراعنة الطائرة يبحثون عن الفرصة الأخيرة أمام بولندا فى بطولة العالم تحت 23 سنة.. المنتخب يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" الليلة.. والبرازيلى ميراندا يطالب الجماهير بمؤازرة مصر لـ عبور الدور الثانى منتخب الطائرة تحت 23 سنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب فراعنة الكرة الطائرة تحت 23 سنة بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا إلى الفوز على بولندا فى اللقاء الذى سيجمعهما مساء اليوم الأربعاء فى إطار ختام الدور الأول التمهيدى بمجمع الصالات المغطاه باستاد القاهرة .

و يعد هذا اللقاء هو الأمل الأخير لمنتخب الفراعنة من أجل التأهل إلى الدور الثانى للمنافسة على المركز من الخامس و حتى الثامن ، إذ يدخل اللاعبون المباراة رافعين شعار " لا بديل عن الفوز " من أجل كتابة تاريخ جديد يحسب للاعبين و الجهاز الفنى .

يحتل منتخب الفراعنة المركز الخامس فى المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط حتى الآن، بينما يحتل المنتخب البولندى المركز الرابع برصيد 6 نقاط ، إذ أن فوز مصر فى هذا اللقاء بأى نتيجة سيؤهله إلى الدور الثانى.

منتخب الطائرة
منتخب الطائرة

 

كان منتخب شباب فراعنة الطائرة حقق الفوز فى أولى لقاءات البطولة يوم الجمعة على اليابان بنتيجة 4 /3، ثم تلقوا الخسارة أمام كوبا فى ثانى أيام البطولة بنتيجة 4 /2، قبل أن يخسر أمام البرازيل ٤/١، ثم ليحقق الفوز على المكسيك أول أمس الاثنين بنفس النتيجة .

منتخب فراعنة الطائرة يحتل المركز الخامس فى المجموعة الأولى قبل مواجهة الليلة

يحتل المنتخب البرازيلى المركز الأول فى المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة ، و من بعده يأتى المنتخب اليابانى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط ثم كوبا بنفس الرصيد فى المركز الثالث و بولندا فى المركز الرابع برصيد 6 نقاط و مصر فى الخامس برصيد 5 نقاط ثم المكسيك فى السادس و الأخير .

أما على صعيد المجموعة الثانية ، تحتل روسيا  المركز الأول برصيد 11 نقطة ثم الأرجنتين فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط و إيران فى المركز الثالث برصيد 9 نقاط ثم الصين فى المركز الرابع برصيد 5 نقاط و من بعدها تركيا فى المركز الخامس برصيد نقطة واحدة و تتذيل الجزائر المجموعة فى المركز الأخير بدون أى نقاط .

يتأهل أول و ثان كل مجموعة لخوض النصف النهائى و النهائى، بينما يتنافس أصحاب المركزين الثالث و الرابع من كل مجموعة على المركز من الخامس إلى الثامن .

ماركوس ميراند
ماركوس ميراند

 

البرازيلى ميراندا يطالب الجماهير بمؤازرة مصر لـ عبور الدور الثانى

ومن جانبه طالب المدير الفنى البرازيلى للفراعنة ماركوس ميراندا الجماهير بضرورة الحضور بشكل مكثف من أجل مؤازرة مصر لتحقيق هدف التأهل إلى الدور الثانى ، مشيرا على أن الحضور الجماهيرى فى لقاء المكسيك الماضى كان له دور مهم فى فوز المنتخب المصرى .

و اضاف ميراندا أن المنتخب المصرى يمتلك لاعبين لديهم فنيات قوية و لكن تنقصهم الخبرة فقط من أجل التنافس على المراكز المتقدمة .

5 مواجهات قوية بخلاف مصر فى ختام الدور التهيدى ببطولة العالم

كما يشهد اليوم فى ختام الدور الأول مواجهات قوية بخلاف لقاء الفراعنة ، إذ يتقابل أيضا البرازيل مع اليابان، والأرجنتين مع الصين، وكوبا مع المكسيك، وروسيا مع إيران، وتركيا مع الجزائر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة