أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يواجه الفيصلى الأردنى 3 سبتمبر فى عمان

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 09:00 ص
الزمالك يواجه الفيصلى الأردنى 3 سبتمبر فى عمان لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى الزمالك عرضاً من نظيره الفيصلى الأردنى، من أجل خوض مباراة ودية بينهما يوم 3 سبتمبر المقبل، فى إطار استعداد للموسم الكروى الجديد.

ووافق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والجهاز الفنى للفريق على قبول دعوة نادى الفيصلى، من أجل تدعيم العلاقات الرياضية بين مصر والأردن، فضلاً عن كون المباراة إعدادا جيدا للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفارس الأبيض القاهرة قبل موعد مواجهة الفيصلى بـ 48 ساعة أو 24 ساعة على أقصى تقدير، من أجل خوض المباراة الودية، على أن تعود البعثة للقاهرة فى اليوم التالى للمباراة مباشرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

لا يا زمالك

اكبر عيب أن نادي الزمالك يوافق علي اللعب مع الفيصلي قبل توقيع العقوبات من النادي علي من أهانوا حكم المباراه المصري علي أرض مصر كل يوم يثبت الزمالك أنه خارج السرب لا مبادئ ولا انتماء للوطن وايضا لا شعبيه لو كان هذا تصرف اكبر نادي في مصر أن يقبل التفريط في هيبه مصر والمصريين علي أرضهم يبقي قول علي الزمالك السلام

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمد

وحتى لاننسى

فريق نادى الفيصلى وجمهوره ونائب رئيس النادى بلطجية ويجب عدم إشراك هذا النادى الغير مقدر للضيافة ولا للمصريين يجب عدم إشراكة فى أى نشاط فى مصر على الإطلاق..كما يجب محاكمة نائب رئيس نادى الفيصلى هذا الرجل الغير مسؤل والذى عاير مصر والنادى الأهلى بأحداث استاد بور سعيد ..ولذلك مرتضى ونادى الفيصلى وجمهورة ونائب رئيس النادى .زى بعض والطيور على اشكالها تقع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة