أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسسوارات بنات موضتها ما بتبطلش اشتريها دون تردد

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 10:00 ص
إكسسوارات بنات موضتها ما بتبطلش اشتريها دون تردد اكسسوارات بنات
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عالم إكسسوارات البنات هناك دائمًا موضات جديدة وأخرى تختفى فالكثير من إكسسوارات التسعينيات والثمانينيات لم تعد موجودة حتى الآن، ولذلك لا تمثل هذه الإكسسوارات استثمارًا كبيرًا ولا يفضل أن تنفقى عليها الكثير من المال لأنه فى وقت من الأوقات لن يمكنك ارتداؤها أو على الأقل لن تضيف إلى إطلالتك المزيد من الأناقة بل على العكس يمكن أن تفسدها.
 
ولكن فى المقابل هناك بعض الإكسسوارات التى لا تخبو موضتها أبدًا ويمكنك أن تشتريها بثمن كبير دون أن تترددى أبدًا لأنها خالدة تدوم لعشرات السنوات ومهما تغيرت اتجاهات موضة الإكسسوارات تظل دائمًا أنيقة ومثالية.
 

إكسسوارات للأذن لا تخبو موضتها أبدًا

 
حسب موقع "Style Holic" للموضة هناك العديد من إكسسوارات الأذن الخالدة التى تواكب الموضة طوال الوقت، منها القرط اللؤلؤى الذى يمنح إطلالتك لمسة من الفخامة لا يمكن تجاهلها ويمنحها أيضًا لمسة أناقة فى أى وقت. وهو ملائم لغالبية المناسبات تقريبًا بدءًا من العمل حتى الحفلات والسهرات. 
 
اكسسوارات - قرط لؤلؤ كبير
قرط لؤلؤ كبير
 
ومن إكسسوارات الأذن الخالدة أيضًا الأقراط المعدنية ذات الفصوص، فهى مناسبة لكل فتاة وتناسب غالبية الملابس ويمكن ارتداؤها فى أى وقت من اليوم خاصة إذا كانت صغيرة وبسيطة. وكذلك الأقراط ذات الأشكال الهندسية البسيطة كالمثلث والمربع والتى يمكن ارتداؤها فى أى وقت.
 
اكسسوارات - أقراط بأشكال هندسية
أقراط بأشكال هندسية

اكسسوارات - قرط معدنى بفصوص
قرط معدنى بفصوص
 

الساعات السوداء والذهبية موضة لا تموت أبدًا 

 
ومن إكسسوارات البنات الأنيقة والخالدة أيضًا الساعات التى تعد واحدة من الإكسسوارات الضرورية للفتيات والرجال على حد سواء، حيث تجعل المظهر أكثر عصرية وأناقة، وللمزيد من الأناقة تميل الفتيات إلى تنسيق أساور مع الساعة لمظهر رائع ولكن فى هذه الحالة يجب أن نضع فى اعتبارنا بعض الملاحظات مثل عدم الجمع بين الفضة والذهب أبدًا فى الساعة والأساور لأن هذا يعطى فى النهاية شكلاً سيئًا، وكذلك لا يمكن أن نجمع بين ساعة وسوار باستايلين مختلفين.
 
ومن موضات الساعات التى لا تخبو أيضًا الساعات ذات الأساور الجلدية السوداء، وكذلك الساعة الوردية مع أساور باللون نفسه، أما الساعات الذهبية فهى استثمار لا يخيب أبدًا ولا تخبو موضته وكذلك الساعة ذات اللون الفضى والساعات المرصعة التى تمنح إطلالتك الكثير من الفخامة دون أى مجهود.
 
اكسسوارات - ساعة جلدية سوداء
ساعة جلدية سوداء

اكسسوارات - ساعة ذهبية مع سوار من الذهب
ساعة ذهبية مع سوار من الذهب

اكسسوارات - ساعة فضية مع سوار فضى
ساعة فضية مع سوار فضى

اكسسوارات - ساعة وردية مع سوار وردى
ساعة وردية مع سوار وردى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة