أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 23 / 8 / 2017

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 11:13 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 23 / 8 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد نادى الإسماعيلى ، اليوم الأربعاء 23 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، جاء أبرزها، تعادل الدراويش مع النصر 2/2 والتعاقد مع باسم عبد العزيز وعموري يترقب مصيره للانتقال للاتحاد السكندري.

 

 

الإسماعيلى يتعادل مع النصر 2/2 بمعسكر التجمع
الإسماعيلى
تعادل الاسماعيلى مع النصر القاهرى بهدفين لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الأخير بالقاهرة.

 

باسم عبد العزيز: اجتياز الكشف الطبى بالإسماعيلى خير رد على المقاصة
باسم عبد العزيز
أكد باسم عبد العزيز ظهير أيسر المقاصة السابق والمنضم حديثا لصفوف الإسماعيلي أن اجتياز الكشف الطبي بالدراويش خير رد على من شككوا فيه وأكدوا شكواه من إصابة متكررة خاصة بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبي أكثر من مرة.

 

عمورى يترقب موافقة الإسماعيلى على عرض زعيم الثغر
عمورى
يترقب عمرو عبد الفتاح "عمورى" صانع ألعاب الإسماعيلى، حسم المفاوضات التى يجريها مسئولو الاتحاد السكندرى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية، لتدعيم صفوف زعيم الثغر فى الموسم المقبل.

 

 الإسماعيلى يضم باسم عبد العزيز 3 مواسم
باسم عبد العزيز لاعب الاسماعيلى
 
نجح مسئولو النادى الإسماعيلى فى الحصول على توقيع  باسم عبد العزيز ظهير أيسر مصر المقاصة السابق، لمدة، 3مواسم في صفقة انتقال حر خلال ميركاتو الصيف الجاري.
 
الإسماعيلى يؤجل إعلان نتيجة التحقيق مع إبراهيم حسن لحين انتهاء عمومية اللائحة
إبراهيم حسن
 
قررت إدارة نادى الإسماعيلى تأجيل إعلان نتيجة التحقيق الذى تم مع إبراهيم حسن، لاعب وسط الدراويش، على خلفية التصريحات التى أدلى بها فى التليفزيون، وطالب خلالها بالرحيل عن ناديه لرغبته فى خوض تجربة جديدة فى الزمالك الذى يتمسك بالتعاقد معه أو الفيصلى والشباب السعوديين اللذين يهتمان بالتعاقد معه، لبعد انعقاد الجمعية العمومية للتصويت على لائحة النظام الأساسى والمقرر لها 26 أغسطس الحالى.

 

الأسيوطى يعرض 30 ألف دولار لضم "كمارا" من الإسماعيلى
كمارا
تلقى نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، عرضاً من نظرائهم بنادى الأسيوطى، من أجل ضم المالى موسى كمارا مهاجم الدراويش الجديد المنضم حديثًا من رايون سبورت الرواندى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى صفوف الفريق الصاعد حديثًا للدورى الممتاز، مقابل 30 ألف دولار، مقسمة لـ20 ألف دولار تحصل عليها إدارة الدراويش، و10 آلاف دولار يحصل عليهم اللاعب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة