أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن تجديد عقود 6 لاعبين

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 10:14 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن تجديد عقود 6 لاعبين ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ريال مدريد الاسبانى لتجديد عقود العديد من لاعبيه خلال الفترة القادمة، فى إطار خطة إدارة النادى للحفاظ على العمود الفقرى للفريق الملكى الذى يتطلع لحصد مزيد من الألقاب هذا الموسم.

 

ريال مدريد يجدد عقود 6 لاعبين خلال أيام 

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن نادى ريال مدريد يستعد لإعلان تجديد التعاقد مع ستة من لاعبيه وهم إيسكو وأسينسيو ومارسيلو وكارفخال بالأضافة إلى قلب الدفاع فاران، والمهاجم الفرنسى كريم بنزيما.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يعتزم التجديد لإيسكو حتى عام 2021 مع وضع شرط جزائى لفسخ عقده يبلغ 700 مليون يورو، فيما سيضمن بقاء أسينسيو حتى عام 2023 مع وجود شرط جزائى لفسخ عقده مقابل 350 مليون ويورو.

سداسي ريال مدريد
سداسي ريال مدريد

 

وأشارت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد، أن الثلاثى مارسيلو وكارفخال وفاران سيتواجد ضمن صفوف الفريق الملكى حتى عام 2022، فيما سيتم التجديد للمهاجم الفرنسى كريم بنزيما حتى عام 2021.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد سيعلن رسمياً عن تجديد التعاقد مع نجومه فى مؤتمر صحفى خلال الفترة القادمة.


 

ريال مدريد يواجه فيورنتينا اليوم
 

يلتقى فى الحادية عشر إلا ربع مساء اليوم، فريق ريال مدريد الاسبانى مع فيورنتينا الايطالى بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى مباراة ودية على كأس "سانتياجو برنابيو".

ويتصدر الفرنسى كريم بنزيما قائمة اللاعبين الحاليين الأكثر تسجيلا للأهداف فى كأس "سانتياجو برنابيو"، برصيد 5 أهداف، يليه الرباعى "راموس، ناتشو، إيسكو، ومارسيلو" برصيد هدفين لكل منهما.


 

غيابات ريال مدريد فى الجولة القادمة بالليجا
 

تفتقد العديد من الأندية الإسبانية لجهود نجومها فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الليجا التى تنطلق الجمعة المقبل وتقام على مدار 3 أيام، بعدة مواجهات أبرزها ريال مدريد مع فالنسيا، وبرشلونة مع ديبورتيفو ألافيس.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه يغيب 34 لاعبا عن مساعدة أنديتهم فى الجولة الثانية من الدورى الإسبانى لأسباب مختلفة، منها الإصابات أو الإيقاف، مضيفة أن الجولة الافتتاحية شهدت حصول 5 لاعبين على البطاقات الحمراء أبرزهم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وأنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، وإيفر بانيجا لاعب وسط إشبيلية.

ثنائى ريال مدريد راموس ورونالدو أبرز الغائبين
ثنائى ريال مدريد راموس ورونالدو أبرز الغائبين

 

وأضافت الصحيفة أنه يتواصل غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن المشاركة مع ريال مدريد نظرا لإيقافه 5 مباريات، وهو نفس الحال مع لويس سواريز، مهاجم برشلونة، الذى يعانى من إصابة فى الركبة اليمنى تعرض لها خلال مباراة إياب السوبر الإسبانى أمام الفريق الملكى.

يذكر أن فريق ريال مدريد حامل اللقب يتصدر جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعد انتهاء الجولة الأولى برصيد 3 نقاط بفوزه على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثية نظيفة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن غريمه التقليدى برشلونة الذى افتتح مشواره بانتصار سهل على ريال بيتيس بهدفين دون مقابل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة