أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 22/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هناك محاولات للتأثير عليك بوعود زائفة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 12:04 ص
حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 22/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. هناك محاولات للتأثير عليك بوعود زائفة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 22/8/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بحب التغيير وخوض التجارب الجديدة وهو من الأبراج ذات الشخصية الذكية ولكن يعيبهم العصبية وسرعة الانفعال.

 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانون مروان خورى والشاب خالد والمطربة أحلام والفنانة سيرين عبد النور.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

من المتوقع أن تعقد اتفاقًا مهنيًا ناجحًا اليوم وقد يكون هذا التعاقد أفضل خيار متاح لك للحصول على عملك للقيام به ولكن كن حذرًا قبل توقيع الشراكة بشكل نهائى، وضع فى حسبانك تغييرات السوق المحتملة فى المستقبل القريب، فقد تؤثر عليك فى تكاليف التنفيذ لذلك ضع هذا فى حسبانك عند اختيار بنود الاتفاق.

 

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

حاول أن تعد مفاجأة لشخص عزيز عليك من خلال التخطيط لشيء خاص تقومان به معًا وتستعيدان بهذه الطريقة سحر العلاقة بينكما، من المرجح أن تكون الخطط الأفضل التى تنطوى على الخروج مع الأصدقاء.


برج الدلو على الصعيد الصحي:

شجع نفسك على القيام بأشياء تجعلك تتواصل أكثر مع الطبيعة سواء المشى فى الهواء الطلق أو الاسترخاء فى الطبيعة على نحو أفضل، تحتاج أيضًا إلى أن تنظر بعمق داخل نفسك لمعالجة مخاوفك النفسية كى لا تفقد قدرتك على التركيز.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

تحاول عقد شراكات مع أشخاص لهم صلة بأصحاب السلطة وتجمعكما مصالح مشتركة ولكن بعض الأشخاص يحاولون التأثير عليك من خلال تقديم آمال خادعة لك فلا تهتم بما يقولونه واحتفظ بأحكامك على الآخرين لنفسك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

باعطي محمد

اتقي دعوة المضلوم ولو كان كافرا فعليه كفره

الحياة مملة لاشيئ يجد فها حلو ويبقا على اصله ولكن لماذا كل هذه الاكذيب ونفاق في الاعمال بل في الحياة بئجمعها هل الارباح تئتي بلغش اًم بصدق هل الحياة ومشتقاتها تئتي بنفاق والغش اًم بصدق العمل والجد فلماذا نحن متفرقون على بعضنا اليس ابونا ادم وؤمنا حواء لماذا كل هذا تمزق والعداء وتكبر وتجبور على بعضنا اين هي الانسنية اينهو الاحسان اين هو الاخاء اين هو الكلام اًصدوق وطيب اين هواعمال الخير اين هي المساعدت الانسانية اين هو الحب الخالص لقد تغلبت عليهم العداوى فئلقت الكل في الجحيم وكان مصير الكل الجحيم الا من اخد الله بيده فهذه الى صرته المستقيم حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ينشر العداوى بين ناس ويرمي بشرر ليبقا له المجال فرغ لوحده ويستغل الوضع لصالحه ولكن الله ينضر ويمهل ولا يهمل ولا تحسبنا الله غافل عما يعمل ضالمون صدق الله العضيم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة