أكرم القصاص - علا الشافعي

الإصابة تبعد محمد رمضان عن تدريبات الزمالك واللاعب يخضع للرنين

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 05:19 م
الإصابة تبعد محمد رمضان عن تدريبات الزمالك واللاعب يخضع للرنين محمد رمضان فى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يغيب محمد رمضان صانع ألعاب الزمالك الجديد والقادم من فريق بتروجت، عن تدريبات الفريق الابيض المقرر لها في السابعة مساء على الملعب الرئيسي بستاد بتروسبورت، بسبب الإصابة.
 
وشعر محمد رمضان الملقب بـ"الحاوي" بآلام في الأوتار الخلفية للركبة الأمر الذي دفعه لعدم استكمال التقسيمة التي خاضها الزمالك في نهاية تدريبات الأمس، كما غاب اللاعب عن التدريب الصباحي الذي خاضه الفريق في السابعة صباح اليوم، ومن المقرر أن يخضع محمد رمضان لأشعة الرنين من أجل الاطمئنان علي مدي إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات. 
 
وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة طارق يحيي قرر خوض تدريبات اليوم الثلاثاء علي فترتين صباحية ومسائية خلال معسكره المغلق المقام بالتجمع الخامس.
 
وأعلن طارق يحيي عن خوض مران الأربعاء علي فترة واحدة فقط يقام في السابعة مساءً بالملعب الرئيسي ، قبل مواجهة السكة الحديد في أولي تجاربه الودية بالمعسكر المغلق مساء الخميس.
 
وكان الزمالك قد خاض مباراة ودية واحدة قبل بداية معسكره المغلق أمام كهرباء القاهرة انتهت بفوز الأبيض بثمانية أهداف دون رد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

ربك يمهل ولايهمل

وده العدل لاعيبة ببلاش تمشي من غير مستحقاتها اخر السنة يبقي الاصابات تيجي لها وادي اول القصيدة وكمان اوباما وكاسونجو الفريق الجديد عاوز له مستشفي وحياتكم مانتم مستفيدين من اي لاعب يافجرة ياواكلي قوق الناس ونصابين انتم ومرتضي خرارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة