خالد صلاح

محطة مياه الشيخ زايد تحصل على شهادة tsm لجودة المياه

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 05:29 م
محطة مياه الشيخ زايد تحصل على شهادة tsm لجودة المياه المهندس جمال طلعت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد خلال الاحتفال

كتب أحمد حسن

حصلت محطة مياه الشيخ زايد على شهادة tsm الخاصة بجودة المياه، فيما أكد المهندس محمود شحاتة، وئيس قطاع المدن العمرانية، بشركة مياه الجيزة، أنا لشركة حصلت على شهادة عالمية، من جهة المعونة الألمانية giz، لافتا إلى ان الشهادة يتم منحها للمحطة بعد مراجعة جميع برامج الصيانة الوقائية المطبقة بالمحطة وتطبيق نظام التشغيل الأمثل للمحطة.

 

وأضاف المهندس محمود شحاتة، لـ"اليوم السابع" أن من يسن المعايير التى يتم منح المحطة بناء عليها التأكد من إضافة الكيماويات بالنسب المقررة عالميا ومطابقة المياه المنتجة للاستندر العالمى لمياه الشرب ومراجعة اجهزة المراقة بالمعامل والاطمئنان على معايرة هذه الأجهزة، والاطمئنان على تشغيل المحطة فى خلى انقطاع الكهرباء.

 

وشارك فى الاحتفال كل من المهندس عصام بدوى رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر والمهندس جمال طلعت رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد.

 

وفى السياق ذاته اكد المهندس جمال طلعت، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، أن حصول المحطة على هذه الشهادة يؤكد مدى التزام الجهاز بالمعاييرالعالمية عند التنفيذ.

 

فيما اكد المهندس حنقى محمد، رئيس شركة مياه الجيزة، أن حصول على هذه الشهادة يؤكد مدى الترام الشركة بتطبيق كافة المعايير العالمية وخاصة بالموارد البشرية مثل أطقم التشغيل والصيانة وكذلك تطبيق منظومة التشغيل القياسية، وكذلك أعمال الصيانة القياسية بالاضافة إلى السلامة والصحة المهنية، وكذلك المعامل الخاصة بالمحطة، لافتا إلى أن الناتج يكون ذات جودة وكمية لمتطلبات المواطنين والحفاظ على صحتهم.

 

أوضح ان هذه المحطة تعد الخامسة التى تحصل على هذه الشهادة على مستوى محافظة الجيزة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة