أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير البيئة ومحافظ الجيزة وحسن راتب على شاشة قناة المحور الليلة

الإثنين، 21 أغسطس 2017 11:13 ص
وزير البيئة ومحافظ الجيزة وحسن راتب على شاشة قناة المحور الليلة حسن راتب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة المحور، فى العاشرة مساء اليوم الاثنين، وحصرياً عبر شاشتها، الاحتفالية الكاملة لمهرجان وفاء النيل بحضور الدكتور خالد فهمى وزير البيئة ممثلاً عن رئيس مجلس الوزراء والدكتور حسن راتب رئيس جمعية "صوت النيل" واللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، والدكتور عادل العدوى وزير الصحة الأسبق، وممثل عن وزارة الزراعة وشيخ الأزهر.

مهرجان وفاء النيل

وتقدم قناة المحور تغطية خاصة وحصرية ولقاءات خاصة مع الوزراء والمحافظين وسفراء الدول الأفريقية والأجنبية بالقاهرة، ونخبة من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة، كما تعرض القناة الحفل الموسيقى الخاص لفرقة الموسيقى العربية وباقة من أغانى كبار النجوم والذين تغنوا لنهر النيل ومدى حب المصريين له.

 

جانب من الاحتفالية

كما شارك فى الحضور من الفنانين فيفى عبده ونجوى فؤاد وميرنا وليد والداعية والإعلامى مظهر شاهين والإعلامى محمد فودة وعدد من الشخصيات العامة.

 

جانب من العروض فى النيل

وتأتى الاحتفالية ضمن فعاليات الحملة القومية لحماية نهر النيل، وأهدى ممثل وزارة الزراعة الدكتور حسن راتب درع الوزارة لجهوده فى جمعية صوت النيل والحفاظ عليه، كما تم تدشين مبادرة النيل حضارة وتاريخ مع وزاراتى البيئة والزراعة.

حسن راتب وضيوفه يشاهدون العرض

كما تعرض القناة كلمات وزير البيئة ووزير الصحة الأسبق، والدكتور حسن راتب رئيس جمعية "صوت النيل"، حيث تذاع الاحتفالية كاملة فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على شاشة قناة المحور.

 وفاء النيل (7)

 
وفاء النيل (10)
 
وفاء النيل (12)
 
وفاء النيل (14)
 
وفاء النيل (15)
 
وفاء النيل (16)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة