أكرم القصاص - علا الشافعي

درة تصور مسلسل "الشارع اللى ورانا" فى مدينة السينما

الإثنين، 21 أغسطس 2017 10:00 ص
درة تصور مسلسل "الشارع اللى ورانا" فى مدينة السينما درة
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت النجمة درة إلى بلاتوه مسلسل "الشارع اللى ورانا" بعد إجازة أسبوع من التصوير، حيث استأنفت التصوير منذ 3 أيام داخل الديكور المخصص للعمل فى مدينة السينما، وتجمع المشاهد بينها والفنانة الكبيرة لبلبة، وباقى فريق العمل.

 

وجاءت خطوة درة فى البطولة المطلقة فى التوقيت المناسب، خاصة بعدما اكتسبت الخبرة والنضج الفنى على مدار مشوارها الفنى من تعاملها مع كبار المخرجين فى الوطن العربى، خاصة أن بدايتها كانت مع المخرج العالمى الراحل يوسف شاهين فى فيلم "هى فوضى".

 

درة حققت العديد من النجاحات خلال الـ10 سنوات ولديها رصيد كبير لدى الجمهور بسبب تميزها فى الأدوار التى تقدمها سواء فى السينما أو التليفزيون، كما أنها تجيد تقديم ألوان مختلفة ما بين الفتاة الشعبية والفتاة الرومانسية وغيرها من الأدوار التى جعلتها تمتلك مكانة فنية كبيرة وقدرة على تحمل البطولة المطلقة فيلما بعد.

 

مسلسل "الشارع اللى ورانا"، بطولة درة ولبلبة والفنان فاروق الفيشاوى، ونسرين أمين وعدد كبير من الفنانين، وتأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدى الهوارى، وتدور أحداثه حول قصة حقيقية من واقع المجتمع، وهى تواجد الأرواح فى المنزل بعد الوفاة، وهذا المنزل تسكن فيه أسرة مكونة من 5 أشخاص كل منهم له قصة مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة