أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس صاحبة حضانة وصديقتها لاتهامهما بقتل سائق وتقطيع جثته بالجيزة

الإثنين، 21 أغسطس 2017 09:58 م
حبس صاحبة حضانة وصديقتها لاتهامهما بقتل سائق وتقطيع جثته بالجيزة حبس - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة شمال الجيزة الكلية برئاسة المستشار مصطفى بركات، حبس صاحبة حضانة وصديقتها، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل سائق وتقطيعه إلى أشلاء وإلقاء جثته بنهر النيل.

 

وكشفت التحقيقات الأولية، عثور قوة من مباحث قسم الوراق المكلفة بالبحث عن باقى أجزاء جثة الوراق والمكونة من ذراع ورأس، عن أشلاء لجثة جديدة مماثلة مقطعة إلى 3 أجزاء، وكشف تحليل الـ"DNA" أنها لسائق يدعى "إكرامي.م.ص"، 37 سنة، من منطقة بشتيل بأوسيم، وتم  تحرير محضر بغيابه منذ شهر مايو الماضى.

 

وبتكثيف التحريات تمكنت قوة أمنية من ضبط الجناة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة، صاحبة حضانة استعانت بصديقتها، وقررت الانتقام من المجنى عليه لتهديدها بمقاطع فيديو جنسية تجمعهما، واستدرجاه إلى منزلها، ثم وضعا له مخدر وقطعا جثته لأشلاء وألقوها فى مياه النيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

هو النيل ناقص تلوث ؟؟

شعب عجيب !

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الحسن الهوّاري

صاحبة حضانة ؟؟؟؟

لم يعد القتل أمر مستهجنا أو غريبا في بلادنا ولكن ما هو مستغرب تملك غير المؤهلين للحضانات والمدارس ودور الرعاية وذلك لان الدولة تخلت تماما عن دورها في دعم المدارس الحكومية وألغت مجانية التعليم فأصبح التعليم تجارة من لا تجارة له وإلا فما العلاقة بين الصيدلة والتعليم ؟ وذلك لاني أعرف أكبر مدرستين في مركز البلينا بسوهاج يمتلكهما صيدليين بالاضافة لما يمتلكاه من صيدليات فهل الصيدلي مؤهل لادارة مؤسسة تعليمية ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة