أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز تنظيم الاتصالات: الخدمة ستتحسن تدريجيا خلال أسابيع

الإثنين، 21 أغسطس 2017 03:00 ص
جهاز تنظيم الاتصالات: الخدمة ستتحسن تدريجيا خلال أسابيع المهندس مصطفى عبد الواحد الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر مسؤول بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات: إن الجهاز يراقب مستوى جودة الخدمة فى ضوء إجراءات فنية تجريها شركات الاتصالات على الشبكة قبل التفعيل التجارى للجيل الرابع للمحمول، المتوقع فى سبتمبر المقبل تحسن جودة الخدمة خلال الأسابيع القادمة تدريجيا.

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن بعض الشركات تخطت الحدود المسموح بها لجودة الخدمة بشكل طفيف فى بعض المناطق فى التقارير السابقة، ولكن بعض أمور تتعلق بالكثافة على الشبكة وأخرى تكون خارجة عن إرادة الشركات ويتم العمل على تدارك هذه الأمور مستقبلا.

وأكد المصدر أن الجهاز مازال يبحث مع الشركات بعض الشكاوى من ارتفاع تكلفة التشغيل ذلك على الرغم من انتهاء أعمال اللجنة المشكلة لذلك، حيث يجب أن يكون ذلك مرهونا أيضا بتحسين مستوى الخدمة للعملاء.

إلا أن المصدر أكد أنه لا صحة لرفع اسعار الخدمات أو كروت الشحن المدفوع مقدما حتى الآن فى ضوء تلك المناقشات حيث لم يتم اتخاذ اى قرارات برفع اسعار الخدمات حتى الآن.

كان المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات قد أكد لليوم السابع فى وقت سابق، أن الجهاز يبحث شكاوى شركات المحمول بشان ارتفاع اسعار تكلفة التشغيل، ومطالبتهم برفع اسعار بعض الخدمات، موضحا أن الجهاز يعمل على التأكد من تلك الشكاوى واذا ثبت أحقيتهم فى ذلك فسيتم الموافقة عليها أما اذا ثبت العكس لن يتم الموافقة على رفع الأسعار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

متابع

و هل اشتكى احد من سوء الخدمة؟ الفلاحيين قتلوا المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

ما يصحش كده

التعليقات عددها كل يوم في النازل

بسبب التصميم بتاع العصر الحجري و الخط الكوفي الخنفشاري ، ما يصحش كده ، ده موقع سيادة الرئيس والمخابرات الحربية يبقى تصميمه بالشكل المتخلف ده ، شوفوا حد يعمل تصميم عصري للصفحة والتعليقات . أرجو من سيادة الضابط المشرف على الموقع الانتباه لهذا الأمر . ما يصحش كده

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

فعلاً ما يصحش كده!!

هو البيه من العالمين ببواطن الأمور؟ ولا هي مجرد فزلكة وخفة دم فاضية؟؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة