أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف الشرقاوى: اهتمام القيادة السياسية بقطاع الأعمال حقق أرباح 6 مليارات فى عام

الإثنين، 21 أغسطس 2017 09:39 م
أشرف الشرقاوى: اهتمام القيادة السياسية بقطاع الأعمال حقق أرباح 6 مليارات فى عام أشرف الشرقاوى - وزير قطاع الأعمال العام
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، إن اهتمام القيادة السياسية بتطوير قطاع الأعمال لم يحدث من قبل، موضحاً أن محفظة القطاع كانت تخسر 323 مليون جنيه، ليتحول ذلك خلال سنة واحدة إلى تحقيق صافى أرباح تبلغ 6 مليارات جنيه.

 

وأضاف الشرقاوى، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، أن عدد الشركات التى تحقق الأرباح ارتفع مقارنة بالسنوات الماضية، منها "جمعية الإسكندرية الدولية للحاويات" التى حققت صافى ربح 2.1 مليار جنيه، مشيراً إلى أن صافى ربح بعض الشركات تجاوز 11 مليار جنيه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت خلف

هذة ارباح غير تشغيلية يا سيادة الوزير

هذة ارباح غير تشغيلية يا سيادة الوزير معظم هذة الارباح ناتجة عن فرق العملة نتيجة التعويم و الدليل على ذلك سوف تجد العام القادم في الميزانية لكل هذة الشركات التي تتدعي انعا حققت ارباح و لكنها ارباح وهمية سرعان ما تتلاشى العام القادم و سوف تجد الخسائر يلاحقهم جميعا و يجب ان نكون صريحين و واقعيين و بلاش نعمل البحر طحينة . لازم القيادة السياسية تطلع على كافة الأمور بصراحة حتى تتخذ القرار السليم يا سيادة الوزير هذة نصيحة لوجه الله من خبير اقتصادي مش خبير القنوات الفضائية .

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد المصرى

ما هو تأثير ارتفاع أسعار البيع

لازم الكلام يكون واضح . بمعنى لابد من ذكر تأثير ارتفاع أسعار البيع للمنتجات لهذه الشركات اولا . ولا ما فيش اى اثر لارتفاع اسعار بيع المنتجات ؟ ثم تذكر لنا الأسباب الأخرى . ساعتها نعرف تأثير الأشياء الأخرى يا باشا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

بشرة خير

حديث سيادة الوزير يدعو للتفاؤل بمستقبل أفضل لقطاع الأعمال، مصر على الطريق الصحيح والنهوض بهذا القطاع سينعكس إيجابياً على الاقتصاد المصري وعلى عمال مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة