أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استجمام الدون خلال فترة الراحة

الإثنين، 21 أغسطس 2017 11:27 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استجمام الدون خلال فترة الراحة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الراحة التى حصل عليها من قبل المدرب الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، من أجل الاستجمام.

 

ونشر الدون صورة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" لمنظر طبيعي رائع، وكتب "منظر" إشارة على المنظر الطبيعي الذى يطل على أحد البحور.

 

المعروف أن رونالدو قد حصل على راحة من زيدان، وذلك بعد تعرضه للإيقاف 5 مباريات، على خلفية دفعه لحكم ذهاب السوبر الإسباني أمام برشلونة وتعرضه للطرد.

المنظر الطبيعي الذى نشره رونالدو
المنظر الطبيعي الذى نشره كريستيانو رونالدو

وكان ريال مدريد قد فاز فى افتتاحية الليجا بدون رونالدو على نظيره ديبورتيفو لاكرونيا بثلاثية نظيفة.

كريستيانو رونالدو غاب عن افتتاحية الليجا للعام الثاني

وغاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكى فى لقاء افتتاح الدوري الإسبانى الأحد ضد منافسه ديبورتيفو لاكورونيا، والذى انتهى بفوز الملكي بثلاثية نظيفة، بعد إيقافه عقب طرده خلال لقاء ذهاب السوبر الإسبانى أمام برشلونة وإيقافه 5 مباريات.

وللعام الثانى على التوالى يغيب رونالدو عن انطلاقة الليجا، بعد أن غاب الموسم الماضى عن لقاء ريال سوسيداد بسبب عدم الجاهزية بعد إصابته مع منتخب بلاده خلال المباراة النهائية فى يورو 2016 بفرنسا.

رونالدو
رونالدو

ورغم غيابه عن أولى مباريات الليجا، يبقى كريستيانو رونالدو حاضرًا فى أذهان المشجعين، لاسيما أنه الهداف التاريخي للمباراة الأولى لريال مدريد فى الليجا هذا الموسم أمام ديبورتيفو لاكورونيا. وسجل رونالدو خلال مباريات الفريقين السابقة 11 هدفًا يتصدر بها قائمة الهدافين التاريخين لمواجهة الفريقين.

 

كريستيانو رونالدو يعاني من لعنة الأب

كشف الطبيب البرتغالي فرناندو نوجويرا "فافي" عن أن نجم ريال مدريد، البرتغالي كريتسيانو رونالدو، تعرض للعنة رهيبة بسبب فشله فى تصحيح العلاقة مع والده، وأكد الطبيب البرتغالي أن "كريستيانو يعاقَب على فقدان جنازة والده".

رونالدو مع والده ونجله
رونالدو مع والده ونجله

وقال "فافى": "لم يودعه عندما كان على قيد الحياة، ولم يتكلم معه منذ وقت طويل، هناك أمور تؤثر على ضمائرنا فى الحياة، لكن أقول له لا داعى للقلق، أنا مستعد لإعطائه علاجا من هذه اللعنة مجانًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة