أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مستفيدين من فوز تشيلسى الأول فى الدورى الإنجليزى

الإثنين، 21 أغسطس 2017 11:18 ص
3 مستفيدين من فوز تشيلسى الأول فى الدورى الإنجليزى ألونسو يسجل ثنائة الفوز لتشيلسى ضد توتنهام
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب المدافع الإسبانى ماركوس ألونسو دورًا بارزًا لقيادة فريقه تشيلسى الإنجليزى للفوز على منافسه توتنهام هوتسبير بنتيجة 2/1 فى مباراة ديربى لندن التى أقيمت، أمس الأحد، على ملعب الأخير "وايت هارت لين" ضمن منافسات الجولة الثانية بالدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

الونسو مدافع تشيلسى
الونسو مدافع تشيلسى

ألونسو أكبر الفائزين من فوز تشيلسى على توتنهام

وكان ألونسو أكبر الفائزين من انتصار فريقه تشيلسى على توتنهام، حيث سجل المدافع الإسبانى هدفى الفوز للبلوز، حيث أحرز هذا التقدم فى الدقيقة 24، وتعادل السبيرز فى الدقيقة 82 بقدم لاعب تشيلسى باتشواى عن طريق الخطأ فى مرماه، ثم عاد ألونسو مجددًا لينقذ فريقه بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 88 ليمنح الفريق اللندنى الفوز الأول فى البريميرليج هذا الموسم بعدما كان قد خسر أمام بيرنلى (2-3) فى الجولة الافتتاحية بالبطولة.

كونتى مدرب تشيلسى
كونتى مدرب تشيلسى

كونتى يدير المباراة ببراعة رغم الغيابات المؤثرة

من جانبه، نجح الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق تشيلسى، فى إدارة المباراة بنجاح، بالرغم من أنه يفتقد جهود 4 لاعبين وهم سيسك فابريجاس وجارى كاهيل للإيقاف، وإدين هازارد بسبب الإصابة، والمهاجم الإسبانى دييجو كوستا بسبب خلافه مع المدرب الإيطالى.

واضطر كونتى لإشراك لاعب الفريق الجديد تيمو باكايوكو قبل الموعد المحدد لمشاركته فى خط الوسط، واستعان باللاعب أندرياس كريستينسن فى خط الدفاع فى غياب كاهيل للإيقاف، كما بدأ بالمهاجم الإسبانى ألفارو موراتا "أساسيًا"، ونجح فى قيادة الفريق للفوز الأول واقتناص النقاط الثلاث رغم تلك الغيابات المؤثرة.

كريستينسين لاعب تشيلسى الشاب يطارد هارى كين
كريستينسين لاعب تشيلسى الشاب يطارد هارى كين

كريستينسن يثبت نفسه سريعًا مع تشيلسى

من النادر أن يعيد تشيلسى أحد لاعبيه بعد الإعارة، وهو ما كشفه محمد صلاح وكيفين دى بروين وحتى لوكاكو، لكن كريستينسن أثبت أنه أحد اللاعبين القلائل الذين تثق فيهم الإدارة والجهاز الفنى بعد عودته من الإعارة فى بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى ليشارك كأساسى فى أول مباراتين، وأمام توتنهام نجح فى إكمال 100% من تمريراته بطريقة صحيحة، ويؤكد أنه سيلعب دورًا محوريًا مع البلوز هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة