أكرم القصاص - علا الشافعي

"التمويل العقارى": بيع 60 ألف كراسة شروط الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى

الإثنين، 21 أغسطس 2017 02:20 ص
"التمويل العقارى": بيع 60 ألف كراسة شروط الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى مى عبد الحميد رئيس صندوق التمويل العقارى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، بيع ما يقرب من 60 ألف كراسة شروط لحجز وحدات الإعلان التاسع لمشروع الإسكان الاجتماعى، بمكاتب البريد، منذ فتح باب الحجز وحتى الآن.

 

وأضافت مى عبد الحميد، فى تصريحاتٍ لها، أن اليوم الاثنين هو الثانى لدفع مقدمات الحجز، لافتة إلى أن هناك إقبالاً كبيرًا على مكاتب البريد لحجز وحدات الإعلان التاسع، وهو ما يعكس ارتفاع وعى المواطنين بأهمية المشروع.

 

وأشارت إلى أن التقديم الإلكترونى يساعد العميل على التعرف على مراحل المشروع، وآخر التطورات بالنسبة للملف الخاص به سواء كان فى مرحلة الاستعلام أم المراجعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العبابدة

إرحمونا

عملتوا يجى ألف إعلان عن شقق للناس الغلابة تحت مسمى الإسكان الإجتماعى وتم تحصيل 25 ألف جنية من حوالى أكثر من 400 ألف مواطن قاموا بالحجز على إعتبار أنة سيتم التسليم خلال سنة وعد فوق السنة شهرين ولم نسمع إلا كل كذب ولم أرى أحد إستلم حتى دورة مياة إرحمونا ورجعولنا فلوسنا مش عاوزين حاجة دا إنتوا سعرتوا أصحاب العقارات الخاصة لما شقة مساحتها 90 متر لإخر قسط ثمنها حوالى 85ألف جنية تبيعها نحت مسمى إسكان إجتماعى بحوالى 145 ألف جنية والأخر تعلن بعد مادفعنا دم قلبنا أنك هتعمل بحث عن المتقدمين بالذمة مش حرام وأسمع إن القسط هيبقى 700 جنية مش 350 جنية زى قالوا للناس إرحمونا علشان إحنا فى البلد دية بتموتونا بالبطئ ياريت توزعوا حاجة تموت بسرعة ودوروا على شعب تعذبوا فية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة