أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم المفتوح يعلن نتائج امتحانات 57 ألف طالب تليفونيا على رقم 2324

الإثنين، 21 أغسطس 2017 01:11 م
التعليم المفتوح يعلن نتائج امتحانات 57 ألف طالب تليفونيا على رقم 2324 الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة الجديد
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مؤمن حامد طه، مدير مركز التعليم المفتوح فى جامعة القاهرة، أنه تم إعلان نتائج الامتحانات لما يقرب من 57 ألف دارس أدوا الامتحانات بدور يوليو 2017 بالبرامج التابعة لكليات التجارة، والزراعة، والآداب، والحقوق، والإعلام، ودار العلوم، ورياض الأطفال.

 

وأضاف طه، لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم إتاحة النتيجة للدارسين فى التعليم المفتوح من خلال أكثر من وسيلة سواء بالاتصال تليفونيا عن طريق التليفون المحمول على رقم 2324 أو التليفون الأرضى على رقم 09000122 اليوم، أو من خلال رسائل المحمول التى يرسلها المركز للدارسين، بالإضافة إلى إعلانها رسميا اليوم على الموقع الإلكترونى للمركز.

 

وتابع مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، أن الجامعة عملت على إظهار نتائج الامتحانات فى أسرع وقت، مشيرًا إلى أن المركز يعمل عل التحسين المستمر للعملية التعليمية والامتحانية.

 

من جانبه، أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، حرص الجامعة على تطوير العملية التعليمة، خاصة فيما يتعلق بنظم الامتحانات وتقويم الطلاب ضمن حزمة الإجراءات التى تتبعها الجامعة لتقديم خدمة تعليمية متميزة للدارسين بجميع البرامج.

 

وأشار الخشت، إلى أهمية التعليم المستمر، خاصة ما يتعلق بتطوير برامج التعليم المفتوح وفقا للرؤية المستقبلية لتطوير الجامعة، بما يحقق دخولها عصر الجيل الثالث للجامعات وبما يتواكب مع أحدث النظم العالمية فى التعليم و يحقق خطط التنمية على المستوى القومى والإقليمى.

 

فيما أكد الدكتور تاج الدين المشرف العام على مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، على أن الجامعة بصدد الانتهاء من تطوير البرامج التعليمة بنظام التعليم الإلكترونى والمدمج والإعلان عنها بعد اعتمادها من لجان القطاع المختصةبالمجلس الأعلى للجامعات والتى ستشهد تطويرا ملحوظا فى استراتيجيات التدريس ونظم الامتحانات بما يحقق مواصفات الخريج المطلوبة مع احتياجات سوق العمل الحالية.

1 (12)
 

 

dfghdhggfh
 

 

جوله وندوة محمد عثمان الخشت رئيس جامعه القاهره باليوم السابع تصوير حسن محمد  12-8-2017 (30)
 

 

مؤتمرات صحفية بمجلس الوزراء تصوير سليمان العطيفى  31-5-2017‎ (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم هريدي

جامعة عين شمس المدمج

نتيجة اختبار التعليم المفتوح عين شمس المدمج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة