أكرم القصاص - علا الشافعي

عمال غزل المحلة يعلنون فض الإضراب وعودة المصانع للعمل ..نقابة النسيج : العمال تعهدوا بتعويض الخسائر ..وتؤكد : المفاوضات تواصلت حتى منتصف الليل قبل إسدال الستار على المشكلة

الأحد، 20 أغسطس 2017 03:03 م
عمال غزل المحلة يعلنون فض الإضراب وعودة المصانع للعمل ..نقابة النسيج : العمال تعهدوا بتعويض الخسائر ..وتؤكد : المفاوضات تواصلت حتى منتصف الليل قبل إسدال الستار على المشكلة  جانب من اضراب عمال المحلة
كتب أشرف عزوز ومحمود راغب ومصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن عمال غزل المحلة فض الإضراب عن العمل وعودة عجلة الإنتاج للدوران مرة أخرى كما تعهدوا بالعمل على تعويض حالة الارتباك التى تعرضت لها الشركة خلال الفترة الماضية ، وهو ما أثر بالسلب على أرباحها .

و قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، أن عمال شركة غزل المحلة فضوا الإضراب عن العمل وأضاف فى بيان صحفى له، أن العمال أسندوا للنقابة العامة مهمة التفاوض مع الحكومة حول مطالبهم المادية،مؤكدا أن النقابة ستواصل اجتماعاتها مع مسئولى الحكومة لحسم هذه المطالب.

وقال رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج أن المفاوضات حول فض إضراب عمال شركة غزل المحلة بدأت منذ مساء أمس واستمرت حتى الواحدة  من منتصف الليل لافتا إلى أنه توجه شخصيا لمقر الشركة وبالتعاون مع أعضاء اللجنة النقابية تمكن من اقناع العمال بضرورة العودة للعمل .

وأكد أنه تم فتح خط اتصال مباشر بينه وبين مسئولى الشركة القابضة للغزل والنسيج خلال التفاوض مع العمال حول فض الاضراب ، كاشفا عن أنه تم الاتفاق على عودة عجلة الانتاج أولا والتفاوض بعد ذلك حول المطالب المالية .

وأشار  إلى ان العمال تعهدوا أمام الله على تعويض الخسائر التى تعرضت لها الشركة خلال الأيام الماضية بسبب الاضراب عن العمل ، مضيفا أن النقابة ستبدأ من اليوم التفاوض مع الحكومة والشركة القابضة حول مطالب العمال موضحا  العمال حريصون على الاقتصاد القومى للبلاد وعدم الاضرار به.

 

وكان قدامى  قيادات العمل النقابي بشركة غزل المحلة، وجهوا مساء السبت، نداء للعمال المضربين عن العمل داخل الشركة، بفض الإضراب؛ حرصًا على المصلحة القومية والوطنية، ومصلحة الشركة، وما تمر به البلاد من ظروف.

وأضاف النداء الموقع من كل من إبراهيم الرمادي، خطابي عابد، أبو المجد حسيب، محمد زعبل وعيد البيومي، محمد النجار ، محمد صيام، والسيد النجار، وآخرين؛ أن على العمال المضربين تغليب صوت العقل والمصلحة العامة، وسرعة الاستجابة بإعادة تشغيل الماكينات المتوقفة، وإعطاء المفاوض بالنقابة العامة فرصة التواصل مع الأجهزة المعنية لتحقيق مطالبهم، فور دوران عجلة الإنتاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور ماهر حسن

شركة فاشلة و خساير بالملايين و عمال بلطجية غير منتجين و زيادة عن حاجة الشركة

متى سنعترف بفشل القطاع العام !! متى سينتهى هذا الوهم !! يجب بيع تللك الشركات الخاسرة و تسريح نص عمالها ...غير كدة هو مضيعة للوقت....

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

حيعوضوا ازاي ؟؟؟

المفروض أن الشركة تعتبر أن أيام الاضراب والانقطاع عن العمل أجازة جماعية من رصيد أجازات عام 2017 . اللي عاوز أجازة تاني حيبقي بالخصم من المرتب . إحنا مش في طابونه .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

اسبوعين انقطاع عن العمل + خسائر بالملايين+استسلام الحكومة للمطالب

وأشار إلى ان العمال تعهدوا أمام الله على تعويض الخسائر التى تعرضت لها الشركة خلال الأيام الماضية بسبب الاضراب عن العمل ، مضيفا أن النقابة ستبدأ من اليوم التفاوض مع الحكومة والشركة القابضة حول مطالب العمال موضحا العمال حريصون على الاقتصاد القومى للبلاد وعدم الاضرار به.........مفيش فايدة نفس القوالب المعهودة والاسطوانات المشروخة من عينة -العمال حريصون على الاقتصاد القومى للبلاد وعدم الاضرار بة -طب مين اللى قفل المصانع وتحدى الحكومة وتظاهر فى الشوارع -ولم يقبض على احد بقانون التظاهر-وحايصرفوا مرتباتهم كاملة بدون خصم وحا يصرفوا العلاوة اللى هم عاوزينها وكمان مكافئة على رضاهم وتسقط الحكومة وعاملين حرب على فرد التموين يستحق الدعم والا لا بلاش خيبة البلطجة هى السيد الان حسبى اللة ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة